محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

استعدادًا لـ «سبورتنج».. المدير الفني ليد «رجال» الأهلي يعقد محاضرة للاعبين

كرة اليد رجال بالنادي الأهلي
كرة اليد رجال بالنادي الأهلي

يعقد أولا ليندجرين المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  اليوم الأربعاء محاضرة مهمة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة سبورتنج المقرر أن تقام غدًا الخميس في الإسكندرية.

ويقوم ليندجرين خلال المحاضرة بالتطرق للعديد من الجوانب الفنية والبدنية والمهام المطلوبة من كل لاعب في المباراة المرتقبة.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب في ظل أهمية اللقاء الذي يسبق مواجهة الزمالك التي ستقام الجمعة المقبل على صالة الشباب والرياضة بـ 6 أكتوبر.