رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

قاتلة تاجر الهرم: مارست معه الرذيلة مقابل ألف جنيه أمام زوجي

أرشيفية
أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل تاجر فاكهة بمنطقة شبرا الخيمة، باعترافات تفصيلية، أمام محقق النيابة العامة، وأفادت بأنها مارست معه الرذيلة مقابل ألف جنيه أمام زوجها.

وذكرت فى التحقيقات، أنها تعرفت على المجنى عليه منذ 6 أشهر بملهى ليلى بشارع الهرم وفى كل مرة يأتى إلى المكان، كان يدفع مبالغ كبيرة، فاتفقت معه أن يذهب إلى شقتها بشبرا الخيمة مقابل ألف جنيه لليلة الواحدة، وأوضحت بأن زوجها يكون متواجدًا وقت ممارسة الرذيلة.

وتابعت المتهمة أن زوجها طلب منها استدراجه إلى الشقة لسرقة أمواله، ويوم ارتكاب الجريمة اتصلت به وأبلغته بإحضار 3 آلاف جنيه، وعقب وصوله طلبت منه البقاء فى الشقة ثم خرجت لشراء بعض المستلزمات، وبمجرد عودتها وجدت زوجها تخلص منه.

فيما، أضاف المتهم فى التحقيقات أنه لم يقصد قتله، قائلا: "كنت أريد الحصول على الفلوس فقط ولكنه قاومنى والسلاح طول منى وهو قدره كده"، مشيرا إلى أن المجنى عليه كان ينفق على زوجته بكثرة.

وأمرت النيابة بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهما تهمة القتل العمد والسرقة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان مأمور قسم أول شبرا الخيمة تلقى بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة مجهول الهوية، فى العقد الخامس من العمر بمقلب قمامة بالجزيرة الوسطى، بشارع أحمد عرابى أمام مسجد الشهيد عبدالمنعم رياض، وفور انتقال اللواء هشام سليم مدير المباحث تبين أن القتيل يدعى "ع.س" 56 سنة، تاجر فاكهة من منطقة الهرم بالجيزة وباستدعاء أهليته، حضر لديوان القسم نجله، المدعو "ج" 19 سنة،وتعرف على الجثة، وقرر أنها لوالده.

وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهما "ن. خ" 24 سنة، ربة منزل، وزوجها "ب.ر" 30 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، من ضبط المتهمين، بمواجهتهما أقر الثانى بارتكاب الواقعة.

واعترف بسابقة تعرف زوجته على المجنى عليه منذ فترة، أثناء عملها بملهى ليلى بشارع الهرم، وإقامة علاقة جنسيه معه، نظير مبلغ مالى مع علمه بذلك، ونظرا لتردى حالتهما المادية فى الآونة الأخيرة، تراودت إلى ذهنه وزوجته، فكرة استدراج المجنى عليه، والاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وفى سبيل ذلك، اتصلت بالمجنى عليه هاتفيا، ودعته للحضور للشقة سكنها لممارسة الرذيلة معها، نظير 3 آلاف جنيه وتركته بعد حضوره، بحجة شراء بعض المستلزمات من الخارج، عقب ذلك خرج له من إحدى الغرف، وهدده للاستيلاء على متعلقاته، مع محاولة فراره، أجهز عليه بسلاح أبيض "سكين"، محدثًا إصابته، التى أودت بحياته.