رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

الأمين العام للجنة الأخوة الإنسانية يحتفي بميلاد الإمام الأكبر ال٧٤

شيخ الأزهر  - المستشار محمد عبد السلام
شيخ الأزهر - المستشار محمد عبد السلام

احتفى الأمين العام للجنة الأخوة الإنسانية المستشار القانوني السابق للإمام الأكبر أ. د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر، المستشار محمد عبد السلام، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بميلاد الإمام الطيب.

وتابع عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "74 عامًا قضى الإمام الطيب معظمها في خدمة العلم من أجل خدمة دينه ووطنه والإنسانية، ما رأيته مرة واحدة إلا وهو مهموم بالإنسان. مهموم بحال الأمة، مهموم بإصلاح الأزهر، مهموم بالضعفاء والمساكين وأصحاب الحاجات، ويشارك آلامهم وأوجاعهم، كنت دائمًا أشفق على قلبه من قدر الهموم التي يحملها، ولقد حملت عنه بعضها فشعرت بثقلها، وكنت أتعجب من ثباته ودأبه، وأستلهم الصبر من صبره وعزيمته".

وأشار:"هو شيخ الأزهر ورمز السلام، هو الإمام المجدد والعالم المتمسك بمبادئه، الثابت على الحق وباعث الأخوة الإنسانية، أفنى عمره في طلب العلم ونشره والحفاظ على الدين كما انزله الله. وعلى الأزهر ورجاله ومؤسساته، يبذل وهو سعيد، ويعطي ولا ينتظر جزاء إلا من الله رب العالمين.

واختتم: "كل عام أنت الخير سيدي فضيلة الإمام الأكبر الطيب..حفظك الله للأزهر ولمصرنا المحروسة وللمسلمين وللإنسانية كلها يا خير الناس و أوفى الناس وأعدل الناس"

موضوعات متعلقة