محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

محتجون يحاصرون السفارة البريطانية في إيران ويحرقون الأعلام.. صور

حرق العلم البريطاني
حرق العلم البريطاني

احتشد مئات المحتجون الإيرانيون أمام السفارة البريطانية في طهران، في مظاهرة مناهضة لبريطانيا، حيث شهدت المظاهرة العديد من الهتافات المناهضة للدول الغربية وبريطانيا وإسرائيل، مثل "الموت لبريطانيا"، وطالب المتظاهرون بطرد السفير البريطاني من البلاد.

كما أشعل المتظاهرون النيران في الأعلام البريطانية والإسرائيلية، بالإضافة إلى أعلام الاتحاد الأوروبي، على خلفية التصاعد الذي تشهده المنطقة بعد مقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، بالإضافة إلى واقعة اعتقال السفير البريطاني «روب ماكاير»، بسبب مزاعم حول مشاركته في مظاهرات مناهضة للنظام الإيراني أمس السبت.


وكانت السلطات الإيرانية أوقفت السفير البريطاني لدي طهران «روب ماكاير» أثناء مشاركته في المظاهرات المناهضة للنظام الإيراني أمس السبت، ولكنها أطلقت سراحة بعد 15 دقيقة من عملية الإيقاف، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

بينما أوضح السفير البريطاني لدى إيران، أنه كان يشارك في حفل تأبين لضحايا طائرة الركاب الإيرانية، وأنه قام بالمغادرة بعد ترديد بعض المواطنين الغاضبين هتافات مناهضة للنظام الإيراني.