رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

القومي للمراة: «هاربين أرورا» رائدة الأعمال العالمية تزور مصر

تستضيف القاهرة رائدة وسيدة الأعمال الهندية الدكتوره هاربين أوروا، مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في زيارة مهمة لمدة يومين خلال 4 و5 فبراير 2020 وذلك لبحث الترتيبات والتحضيرات وإعداد التجهيزات واللمسات الأخيرة الخاصة بالمنتدى في دورته الخامسة والثلاثين بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي، وشركة "ذا وركس" الشركة المنظمة للمنتدى.

ويحظي المنتدى هذا العام برعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويعقد لأول مرة في مصر كأول دولة ينظم فيها الحدث العالمي السنوى خارج الهند ، ويشارك في المنتدى وفود من 50 دولة من أمريكا وأوروبا وأفريقيا وآسيا واستراليا وبحضور عدد كبير من رائدات وسيدات الأعمال على مستوى مصر والعالم، والقيادات النسائية بمختلف المجالات ومنهم السيدة جيهان السادات.

ويناقش المنتدى عدداً من القضايا مثل الإبداع والإبتكار في مجال الاقتصاد وريادة الإعمال والتكنولوجيا والاستشارات الاقتصادية والتجارة الإلكترونية والسياحة والتعليم والتوظيف وقيادة الشباب.

هذا ويشمل برنامج زيارة الدكتورة هاربين أرورا لمصر خلال يومي 4و5 فبراير لقاء عدد من الشخصيات المصرية البارزة. جدير بالذكر ان هذه ليست الزيارة الأولى للدكتورة هاربين ارورا لمصر، حيث سبق وأن كرمها السيد الرئيس في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ عام 2018، لإنجازاتها العالمية الشهيرة كأحد أنجح رائدات الأعمال والمهتمات بالعمل الخيري حول العالم، وهي أستاذة جامعية وسيدة أعمال هندية وتتولى منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة المرأة بالهند ولديها مجموعة كبيرة من الشركات في الصحة والزراعة والعقارات والطاقة المتجددة وتنمية المهارات .