النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي شكري: حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة خطوة أساسية على طريق حل الدولتين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

”السياحيين” تستهدف توعية المواطنين بأهمية حسن استقبال السائح للترويج للسياحة المصرية فى الخارج

عقد مجمع إعلام السلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع نقابة السياحيين بالقاهرة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ندوة بعنوان السياحة الداخلية وأثرها على التنمية الاقتصادية.

واستضاف مجمع إعلام السلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات فاعليات الندوة بمركز شباب الأندلس بالمرج وحاضر بها الأستاذ فارس حسنى، أمين عام نقابة السياحيين وبحضور الأستاذ أحمد طلبة، مدير تطوير الأداء بالنقابة، وحضرها مجموعة من طلبة الخدمة الاجتماعية.

أشارت الندوة إلى مبادرة تجريها نقابة السياحيين بالقاهرة وهى ( كيف تستقبل السائح) والتى تهدف لتوعية المواطنين بأهمية حسن استقبال السائح وضبط السلوك حتى يعود إلى بلده بانطباعات إيجابية عن مصر وبالتالى يصب ذلك فى الترويج للسياحة المصرية فى الخارج.

الجدير بالذكر أن دعم كافة أجهزة الدولة للسياحة يؤثر فى استعادة نشاطها مره أخرى فنجد تجديد قصر البارون بالإضافة لعدد من المتاحف التى سيتم افتتاحها فى الغردقة ،شرم الشيخ ،العاصمة الإدارية ،الهرم ،مصر القديمة، كل هذا من أجل عمل ما يسمى بالسياحة المستجلبه التى تعد مصدر هام من مصادر الدخل القومى وتعمل على انتعاش الاقتصاد.

واختتمت الندوة فعالياتها بتوصية عمل هاشتاج ( مصر فى صورة ) لنشر صور أماكن سياحية وعرض معلومات عن المكان وتداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تشجيعاً للسياحة الداخلية.

 

موضوعات متعلقة