إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة الأزهر يحذر طلاب التربية العسكرية من حروب الجيل الرابع

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، وحرصه على عقد اللقاءات الطلابية بهدف بث الوعي وتصحيح المفاهيم بين طلاب وطالبات جامعة الأزهر باعتبارهم شباب اليوم وقادة المستقبل، تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة اليوم دورات التربية العسكرية التي تنظمها الجامعة لطلابها بهدف تنمية مهاراتهم في شتى المجالات.

وحذر فضيلة رئيس الجامعة أبنائه من الشائعات التي يتم بثها بين الحين والآخر على منصات "التدمير الاجتماعي". موضحا أن الكل يعرف حروب الجيل الرابع والخامس وهي تسعى لتدمير الأوطان، لذا عليكم أن تتصدوا لهؤلاء الذين يسعون للنيل من وحدة الوطن.

ناصحًا طلاب وطالبات جامعة الأزهر بأن يكونوا أدوات خير دائما لنفع أنفسهم ومجتمعهم، وأن يبذلوا الجهد في التصدي للشائعات ودعوات الفرقة والتخريب.

معلنا أن دورات التربية العسكرية تجري على مدار سنوات الدراسة وليس فيها إلزام في وقت محدد، مضيفا أنه جاري الآن تجهيز بنية تحتية رياضية في الجامعة لخدمة الطلاب والطالبات في جامعة الأزهر.

مشيرا أن إدارة الجامعة سعت خلال الفترة الماضية لتزويد الجامعة بعدد من الكافتيريات، خدمة للطلاب والطالبات، ومن جهة أخرى فإن عائد هذه الكافتيريات يعود إلى صندوق الخدمات الطلابية.

وشرح رئيس الجامعة فلسفة بعض القرارات ومنها إعلان نتيجة كل فصل دراسي على حدة، موضحا أن معظم نتائج الكليات تم إعلانها بالفعل، أما بعض الكليات التي يكون فيها عدد الطلاب كثير فجاري العمل على قدم وساق في الكنترولات للانتهاء منها وإعلانها خلال الأيام المقبلة. في ختام لقائه مع طلاب التربية العسكرية أكد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي أن الجامعة بتوجيهات ودعم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تعمل ليل نهار من أجل مستقبل أفضل لطلابها في مختلف الكليات بالقاهرة والأقاليم.