رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مادونا تعلق على أزمة كورونا بفيديو عبر إنستجرام

شاركت النجمة العالمية مادونا جمهورها ومتابعيها بفيديو غريب، حيث ظهرت فى حوض الاستحمام "البانيو"، وهو ممتلئ بالمياه والورود والشموع، وكأنها تقوم بطقوس روحانية خاصة، وتحدثت عن فيروس كورونا وتأثيره فى البشرية.

وقالت مادونا فى المقطع الذى نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام" "كورونا لا تهتم بمدى ثراءك، ومدى شهرتك، ومدى مرحك، ومدى ذكائك، ومكان إقامتك، وكم عمرك، وما هى القصص المدهشة التى يمكنك أن ترويها".

وتابعت مادونا "إنه المعادل العظيم، والفظيع فى الأمر هو أنه جعلنا جميعًا متساوين"، بحسب ما ذكر موقع thewrap.

وكانت مادونا قد ألغيت حفله فى العاصمة الفرنسية باريس، بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث ذكرت جريدة Us Today، أن المطربة مادونا التي تبلغ من العمر 61 عاما، ألغيت حفلاتها حيث حذرت فرنسا إقامة الفعاليات التي يزيد فيها الأعداد عن ألف فرد، والتي كان المقرر لها 11 مارس الماضى.

وكان عدد من النجوم العالميين، قد أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، وكان على رأسهم النجم الكبير توم هانكس، وإدريس ألبا، وكذلك الاسبانية إيتزيار إيتونيو Itziar Ituno الشهيرة بـ (راكيل) نجمة مسلسل La Casa De Papel.

ونشرت النجمة الاسبانية، صورة لها عبر حسابها بموقع انستجرام، مشيرة أنها ظهر لديها الأعراض وأجرت اختبار وجاءت النتيجة إيجابية، موضحة أنها بخير ولكن ذلك المرض معدٍ وخطير للغاية للأشخاص الذين لا يملكون مناعة قوية.

وأوضحت، أن أفضل طريقة لمساعدة وحماية أنفسنا والحفاظ على سلامتنا ليس فقط ولكن حماية الأخرين، حيث البقاء فى المنزل وعدم المغادرة إذا لم يكن ذلك ضروريا.ط