افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة إجمالية 6 مليون و 650 ألف جنيه بنطاق 4 مراكز بالبحيرة لليوم الثالث على التوالى.. استمرار تشغيل سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة برشيد محافظ الغربية يستقبل وزير التربية والتعليم في مستهل زيارته للمحافظة لتفقد عدد من المدارس »شكري» يتوجه إلى الرياض للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي وعقد اجتماعات وزارية حول تطورات القضية الفلسطينية طلب إحاطة للنائبة فاطمة سليم بشأن عدم التزام بعض المدارس الخاصة بقرار الحد الأدنى للأجور الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نقيب الصيادلة: لغة التعالي على أعضائنا مرفوضة

أكد دكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة أنه يكن كل تقدير واحترام لجميع العاملين بالمهن الطبية، فنحن نعمل في منظومة متكاملة، لكن لغة التعالي على الصيادلة وبعض الفئات الأخرى هي لغة مرفوضة.

وأضاف الشيخ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" عبر فضائية العربية الحدث، أن هناك حالة من التهكم والسخرية تحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الأطباء، وقمنا بالترفع عن هذا الموضوع.

وتابع نقيب صيادلة القاهرة ان الصيادلة لهم دور هام في اختراع الدواء الذي يعالج به المواطنين.

وكانت نقابة الصيادلة قد اعلنت عن رفضها لما وصفته بالتصريحات العنصرية غير المسئولة والتي دأبت نقابة الأطباء علي اصدارها ضد الصيادلة.

ويأتي غضب نقابة الصيادلة بعد حديث الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام لنقابة الأطباء، أن تحويل الصيادلة إلى أطباء بشريين ليس له علاقة بفيروس "كورونا"، بل هو مقترح طرح بشكل عام لحل مشكلة العجز في عدد الأطباء بشكل عام.