رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الداخلية تشارك المواطنين الفرحة فى إستقبال عيد الفطر المبارك.. وتهدى عبوات كعك للمواطنين

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى للوزارة والتواصل مع المواطنين خلال المبادرات الإنسانية.. وفى هذا الإطار.. فقد تم تجهيز عبوات كعك مشاركة من وزارة الداخلية للمواطنين فى إحتفالهم بمناسبة عيد الفطر المبارك لأهدائها للمرضى وذويهم ببعض المستشفيات الحكومية، يأتى ذلك تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

وقد قامت وزارة الداخلية بتوزيع عدد من عبوات الكعك بمستشفيات (الأطفال اليابانى "أبو الريش"- 57357 مستشفى سرطان الأطفال- القصر العينى- الدمرداش الجامعى- الحسين الجامعى) كما تم توزيع كمية من العبوات على عدد من دور رعاية الأيتام.

هذا وقد تم مراعاة كافة التدابير الإحترازية والوقائية أثناء عمليات التوزيع وإجراء أعمال التعقيم والتطهير حرصاً على سلامة المواطنين والقوات المشاركة فى المبادرة.

يأتى ذلك تزامناً مع طرح كميات إضافية من السلع الأساسية ومستلزمات عيد الفطر المبارك بكافة منافذ أمان الثابتة والمتحركة بأسعار مناسبة تقل عن مثيلاتها بالأسواق.. وذلك إستمراراً لكافة المبادرات والإجراءات التى تعتمدها وزارة الداخلية للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

موضوعات متعلقة