المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

وضع صورة أسامة بن لادن في مدرجات الدوري الانجليزي تثير الجدل

مدرجات نادي ليدز يونايتد
مدرجات نادي ليدز يونايتد

اثارت صورة أسامة بن لادن في مدرجات نادي ليدز يونايتد، الجدل بعد تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي سؤال المتابعين عن سر وجودها في المدرجات مع العلم أن ذلك الشخص كان إرهابي ينبذه العالم.

وحسب ما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، أن وجود صورة أسامة بن لادن في مدرجات النادي كان أمر غير متعمد وغير مقصود وتداركه المسئولين بسرعة ورفعوا الصورة.

وأوضح المسئولون، أنهم قرروا ان تعود مباريات الدوري الانجليزي مرة آخرى لكن بدون جمهور للوقاية من فيروس كورونا حتى لا يصيبهم مكروه.

وأعلن النادي عن فكرة قد تحمس اللاعبين أثناء المباريات، فطلبت من المشجعين إرسال صور لهم للصقها على كراسي المدرجات وكأنهم يحضرون المباريات.

يبدو أن احد المشجعين أرسل صورة لأسامة بن لادن على سبيل المزاح وتمت طباعتها ضمن صور المشجعين المرسلة ولكن تم تدارك ذلك الخطأ ورفعها على الفور.