رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

حقيقة انفصال ”الطواب” و”إدريس”

جريدة الزمان

أعلنت المذيعة الشابة دينا الطواب مقدمة برنامج بكرة أحلي مع دينا على قناة مصر الحياة الفضائية انفصالها رسميا عن زوجها ومدير أعمالها " كمال إدريس "، حيث كتبت " الطواب " عبر حسابها الشخصي على إنستجرام : "صباح الخير  بمنتهى الاحترام الذي عاهتموه علينا.

وقالت عبر حسابها على إنستجرام أُعلن انفصالى نهائيّاً عنّ استاذي ومعلمي ( كمال ادريس ) ، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في الفاصيل ، حرصاً على مشاعرنا الّتى هلكت ، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتى تجاه أعمال الخير ، ولنّ يُثنينى همّ إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً " دينا الطواب " ، وسابذل كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه ".

وقالت الطواب في العديد من التصريحات الصحفية " كمال إدريس إنسان جدع ورجل يعتمد عليه، ووقف بجانبي كثيرا ، لكن عندما حدث الزواج حدثت مشاكل كثيرة، واكتشفت استحالة استمرار الحياة معه".

وتابعت " الطواب " : " اكن لاستاذي ومعلمي كمال ادريس كل الاحترام والتقدير ، لكننا لم نتفق في الحياة اليومية، ومن أجل استمرار الخير بيننا قررت أن أتعامل بشكل عقلاني، ورأيت أن الانفصال بهدوء هو الحل".


ورأت الطواب " أن ما حدث بينها وبين إدريس شكل من أشكال التحضر والرقي في التعامل ".

برنامج بكره احلى انستجرام المشاكل الزوجية

استطلاع الرأي

العدد 217 حالياً بالأسواق