رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

بدر عياد يهدي درع جامعة عين شمس لروح الكاتب الصحفي طارق عزت

جريدة الزمان

أهدى الكاتب الصحفي بدر عياد، درع جامعة عين شمس إلى الراحل الكاتب الصحفي طارق عزت، رئيس قسم الحوادث بالأنباء، وكل من القبطان محمود جبر رئيس مجلس إدارة الأحرار، الأستاذ ياسر شوري مدير تحرير الوفد، الأستاذ شريف سليمان رئيس تحرير مصر المستقبل، والراحل جمال الشويخ رئيس مجلس إدارة الأنباء الدولية.

وقال "عياد" إنه يشكر كل من وقف إلي جانبه في مشواره الصحفي، مشيدا بكل أساتذته الذين تعلم منهم ولا يزال يتعلم منهم.
وأضاف عياد: " عندما أهديت هذا التكريم الكبير إلي الصحفي الراحل طارق عزت الصديق والأخ والأستاذ لم أتصور أن القدر لن يمهلني حتي أهاتفه بنفسي وأعبر له عن أمتناني له عن دوره وكل أساتذتي في مشواري الصحفي" .

وأكد عياد أن التكريم جاء بناء علي الدور الكبير الذي قام به أثناء تغطيته أخبار الجامعة، مشيرا إلي أنه حقق العديد من الانجازات في فترة زمنية قصيرة وخاصة في الملف الطبي .

وقدم عياد الشكر لعميد كلية آداب عين شمس الأستاذ الدكتور مصطفي مرتضي، كما أثني علي التنظيم الرائع للفعاليات، والدور الكبير الذي قام به وسام العوام مدير المركز الإعلامي بالكلية ، من تنظيم وإعداد رائع بشهادة الحضور.

وأشار عياد، إلى إنه فوجئ أثناء زيارته لكلية آداب عين شمس بتغييرات وتطورات لم تشهدها الكلية من قبل، مشيرا إلي إنها كانت في السابق في معزل عن الشأن السياسي والوطني .

كما أشاد عياد بالنجاح الكبير الذي شهدته الكلية، مشيرا إلي أنه رأي صرح وبناء عظيم أنبهر منذ اللحظة الأولي، منوها إلي أنه سعيد جدا بأن يكون بين هؤلاء الصفوة من رجال العلم.

وكان الدكتور مصطفى مرتضى عميد آداب عين شمس قرارا، أهدي درع جامعة عين شمس إلي الكاتب الصحفي بدر عياد تقديرا للمجهود الكبير الذي بذله في تغطية أخبار الجامعة وكذلك دوره الصحفي الكبير في الملف الطبي، كما أصدر قرارا بضم عياد في مجلس الجامعة عضوا عاملا بدءا من عام

مصر المستقبل الشأن السياسي والوطني الملف الطبي

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق