ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نور اللبنانية توجه رساله لجمهورها بمناسبة العيد.. فيديو

حرصت النجمة و الفنانة اللبنانية نور على تهنئة جمهورها ومتابعيها بحلول عيد الاضحى المبارك من خلال فيديو نشرته بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت نور فيديو لها علي حسابها وظهرت في الفيديو وهي في حديقة ومتردية تي شيرت أخضر بدون مكياج في إطلالة اعتمدت على البساطة والبهجة.


ووجهت الكلام خلال الفيديو لجمهورها وقالت نور: "كل سنة وانتو طيبين أضحى مبارك عليكم ".

وكانت آخر اعمال نور اللبنانية هي مسلسل البرنس الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي ، مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي

موضوعات متعلقة