رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ديفيد سيلفا يوافق على الانتقال إلى لاتسيو الإيطالى بعد مغادرة مان سيتي

ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا

كشفت تقارير صحفية عن موافقة الإسباني ديفيد سيلفا قائد فريق مانشستر سيتي على العرض المقدم من لاتسيو للانتقال إلى صفوفه بدءاً من الموسم المقبل، وينتهي عقد الإسباني ديفيد سيلفا صاحب الـ34 عاماً مع مانشستر سيتى بنهاية هذا الموسم، وسيرحل إلى النادى الذى يختاره مجانًا، وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية أن ديفيد سيلفا نجم مان سيتي وقائده وافق على الانتقال إلى لاتسيو الإيطالى بدءًا من الموسم الجديد 2020/2021.

وأضافت الصحيفة أن شقيق ديفيد سيلفا تواجد فى المركز الرياضي لنادى لاتسيو، وأخطر مسؤولي نادى العاصمة بقبول شقيقه عرض "النسور".

واختتمت الصحيفة بأن هناك بعض الشروط التى يجرى الاتفاق عليها بين لاتسيو وديفيد سيلفا، مشيرة إلى أن الأخير سيعلن قراره النهائي الأحد المقبل.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى لاتسيو دخل فى محادثات مع النجم الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي أصبح متاحًا للانتقال إلى نادٍ جديد في صفقة انتقال حر.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا" أن سيلفا تناول العشاء مع المدير الرياضى لنادى لاتسيو إيجلي تارى تحدثا خلالها عن إمكانية انتقاله إلى فريق العاصمة الإيطالية بداية من الموسم الجديد.

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا انتهى عقده في نهاية الموسم المنصرم بعد 10 سنوات قضاها في مانشستر سيتي.

سيلفا سجل ستة أهداف وصنع 11 آخرين خلال 38 مباراة فى جميع المسابقات هذا الموسم، كما تم ربطه بالانتقال إلى شباب أهلى دبي الإماراتي.

هناك أيضًا خيارات أمام سيلفا للانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر نادي إنتر ميامي، أو العودة إلى ناديه القديم فالنسيا.

ويشارك لاتسيو في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما تأكد وجوده ضمن المركز الأربعة الأولى في الدوري الايطالي خلال الموسم المنتهى، وقد كان منافسا قويا على اللقب مع يوفنتوس قبل أن يحسمه الأخير.