الزمان
محافظ الغربية:تكثيف حملات التوعية لحث المواطنين على التقدم بطلبات تقنين أراضي أملاك الدولة محافظ الإسكندرية يستقبل سفير كوريا لبحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين رئيس جامعة طنطا يبحث التعاون الاكاديمي مع WSG البولندية وزير الصناعة يبحث مع شركة إيرسك لحلول الطاقة المتجددة فرص دعم التحول الأخضر وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نيمار: المال ليس كل شيء فى كرة القدم.. ومان سيتي لا يقل صعوبة عن بايرن

نيمار
نيمار

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة مواجهة مان سيتي غداً، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، علي ملعب "بارك دي برانس".

وقال نيمار في مؤتمر صحفي، "مانشستر سيتي فريق صعباً للغاية مثل خصمنا الماضي بايرن ميونخ ، ستكون مباراة صعبة".

وأشاد نجم باريس سان جيرمان، بإمكانيات الفريق الإنجليزي، قائلاً "مانشستر سيتي فريق يتمتع بالجوده الرائعه للغاية".

أضاف النجم البرازيلي، "أشعر أنني بحالة جيدة جسديًا وانا سعيد، سأفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق غدا والذهاب للنهائي".

وكشف نيمار دا سيلفا، عن علاقته بزميله الفرنسي كيليان مبابي، قائلاً " امتلك علاقه مميزه مع كيليان ، انه لاعب رائع".

وحول منافساته للنجم الفرنسي مبابي على الكرة الذهبية، علق نيمار، "أنا سعيد جدًا بما نقوم به هذا الموسم ، هدفي الأول هو الفوز بلقب دوري الابطال ، وليس الكره الذهبية، أريد أن أرتدي قميص باريس سان جيرمان وأن أفوز بهذه البطولة ، هذا هو الأهم".

واصل، "أريد ل كيليان أن يحطم كل الأرقام القياسية ، نحن أصدقاء وبصرف النظر عن انه لاعب رائع ، فهو يمتلك شخصية رائعة".

وبخصوص تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، قال نيمار، " لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، هذا ليس موضوع للمناقشة الآن، لا يزال لدينا الوقت لذلك، لكنني سعيد للغاية هُنا، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة في باريس سان جيرمان".

أكمل، " لقد نما النادي كثيرًا وتطور، وهو يتقدم، إنه من أفضل الفرق في العالم، نحن على مشارف نهائي بطولة دوري الابطال، سنفعل كل شيء للفوز بها".

شدد نيمار، "نعلم أن الأولوية في باريس سان جيرمان هي دوري الأبطال وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بها، حدث الكثير هذا الموسم، على المستوى الفني نحن هنا ونعمل ونحن نتجه نحو الفوز".

وعن الاجواء داخل باريس سان جيرمان، قال النجم البرازيلي، "الجو هنا جيد جدا ونحن نعمل بشكل جيد. وانا أعمل دائماً بهدوء في أرض الميدان".

أوضح النجم البرازيلي، "منذ وصولي إلى هنا واجهت صعوبات ولقد تغلبت عليها ، يجب ألا تنسى أبدًا أنني كنت دائمًا محترفًا حتى لو كانت بعض الألسنة تتحدث بالسوء عني، في المجال الذي ألعب فيه أنا محترف".

إختتم نيمار تصريحاته، معلقاً على أزمة السوبر الأوروبي، "المال ليس كل شيء في كرة القدم".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy