متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

الأولى أدبي: سأسعى لأكون أول سفيرة مصرية تتخرج من الأزهر

بضحكة بسيطة وعينان مملؤتان بدمع الفرحة، استقبلت الطالبة أماني عاطف عبد الرؤوف بشرى حصولها على المركز الأول على الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي، من شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

وقالت أماني، بصوت يملأه البهجة إن الله استجاب لدعائها وجعل نهاية تعبها فرح، وكانت ثمار جهودها حصولها على 99.21% بنتيجة الثانوية الأزهرية.

وأضافت لـ"الزمان" ظروف كورونا وتوقف الدروس كان عامل تحفيزي مهم لمراجعة واستذكار دروسي، حيث وفرت لي الكثير من الوقت ولله الحمد استطعت أن اجتاز الامتحانات بدرجات مشرفة.

وأكدت أنها تحلم بأن يكون شيء يشرف الأزهر، وستبذل قصارى جهدها وستسعى لتكون اول سفيرة لمصر تتخرج من الأزهر، مشيرة إلى أنها تنوي الالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لتنضم بأول دفعة تلتحق بهذه الكلية بعد إنشائها.