رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

تحريات المباحث تكشف سبب وفاة فتاة قبل زفافها بساعات

أكدت تحريات مباحث مركز طوخ، برئاسة العقيد عمرو الجزار، مفتش مباحث شمال بنها، أن وفاة الفتاة إسراء محمد 21 عامًا، قبل ساعات من زفافها، سببها إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.

وقالت أسرة الفتاة إنها كانت تستعد لحفل زفافها، الذي كان مقرر له اليوم الأربعاء، إلا أنها عند إيقاظها، نظرا لتأخرها في النوم، أخبرتهم بأنها تشعر بألم في الجهة اليسرى من الصدر، ناحية القلب، وتناولت كوباً من الماء، بعد أن جلست على سريرها، وبعد دقائق عادت للنوم مرة أخرى وعندما حاولوا إيقاظها مرة أخرى، تبين أنها فقدت الوعي، فتم تقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى المستشفى الجامعي، إلا أنها فارقت الحياة قبل الوصول للمستشفى.

كانت قرية أكياد دجوي التابعة لمركز طوج قد شهدت، حادثا مأساويا عندما لفظت عروس كانت تستعد لحفل زفافها، أنفاسها الأخيرة، ولقيت ربها إثر تعرضها لأزمة قلبيه مفاجئة، وأسرع الأهالي والجيران، بنقلها إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، إلا أنها فارقت الحياة.

وتلقت الأجهزة الأمنية فى القليوبية، إشارة من مستشفى جامعة بنها ، بوصول فتاة تدعى ”أ. م“ 21 سنة، طالبة جثة هامدة ولا توجد بها أي آثار جسدية تدل على تعرضها لحادث أو إصابات وبالكشف عليها تبين انها متوفية إثر أزمة قلبية ، حيث فوجىء أسرتها بوفاتها.

فيما شهدت مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نعيًا للفتاة المتوفاة بمدينة بنها ، إثر تعرضها لسكتة قلبية فور استقياظها من النوم قبل ساعات من زفافها، وأقبل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالدعوات للفتاة والسؤال لها بالرحمة والمغفرة.