رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مقالات الرأي

سعد الجمال يكتب: يوما بعد يوم

جريدة الزمان

تؤكد أجهزة الأمن المصرية قدراتها اللامحدودة واداؤها الاحترافى الدقيق فى تنفيذ المهام الموكلة اليها لبسط الأمن والاستقرار وضبط العناصر الإرهابية شديدة الخطورة التي تمثل تهديدا مباشرا لحياة المواطنين وأمن المجتمع وإن كانت عقيدة تنظيم جماعةالإخوان الإرهابية هي العنف اللامحدود والقتل والاغتيالات والتخريب وإشاعة الفوضى.

فإن القيادى الإخواني محمود عزت سعد واحداً من أهم عناصر و قيادات هذا التنظيم المجرم الذي عاث فى البلاد فسادا ودمارا وأدار بعقليته الإجرامية كتائب للتنظيم الدولى داخل وخارج مصر.

ونجاح أجهزة الأمن والشرطة المصرية الباسلة فى التوصل إلى وكره وضبطه يعد عملا بطوليا اعجازيا له تأثيره العميق على مفاصل وكيانات تلك الجماعة الغادرة المجرمة سواء فى داخل الوطن أو ارتباطه الوثيق بالخلايا التنظيمية التابعة للتنظيم الدولى للاخوان فى العديد من دول العالم.

إن هذه الضربة الأمنية الموجعة إنما تؤكد على استمرار النجاحات القوية فى مكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره وان أحدا كائنا من كان لن يفلت من قبضة القانون والعدالة.

كل التقدير والاحترام والفخر لكافة عناصر الشرطة بقيادة وزير الداخلية الهمام اللواء/محمود توفيق ومساعديه وقادته وضباطه وجنوده وفقكم الله في الزود عن حمى هذا الوطن ومقدرات شعبه.

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق