رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

باستثمارات تقترب من 6 مليار جنيه..

«ماستر جروب» تطرح «سيتى أوفال» ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

كشف محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى، عن إطلاق احدث مشروعات الشركة " سيتى اوفال " المقام على مساحة ٣٧ فدان بمنطقة الr7 بالعاصمة الادارية الجديدة، لافتا إلى أن هذا المشروع يعتبر أحد المشروعات الاستثنائية المميزة جدا بالعاصمة ويدعم استراتيجية الشركة المستقبلية فى تنفيذ مشروعات عمرانية مستدامة تكون اضافة قوية للمجموعة لتعميق جذورها بمجال التطوير العقارى فى مصر.

 

وأكد أن " سيتى اوفال " يعد المشروع الثانى للشركة داخل العاصمة الادارية ولن يكون الأخير وذلك ايمانا منهم باهمية الاستثمار فى العاصمة خلال الفترات المقبلة باعتبارها واحدة من الوجهات الاستثمارية الأكثر جاذبية لمصر الآن سواء محليا او خارجيا.

وأشار إلى أن المشروع يعد مجتمع عمرانى استثنائى من حيث المكان والتصميم والطبيعة الخاصة التى تعطيه طابع مميز وفريد نظرا لوجوده بأعلى ربوة بالمنطقة والتى ترتفع نحو ١٢ متر عن سطح الأرض ممايعطى المشروع جاذبية واطلالة فريدة من نوعها على عدد من المناظر الطبيعية والمبانى المبهرة بالعاصمة لافتا إلى أن استثمارات المشروع تقترب من ٦ مليارات جنيه.

 

وأضاف لاشين، أن المجموعة بهذا المشروع ستقدم مفهوما جديد فى مجال التطوير العقارى يكون بمثابة إضافة قوية للسوق حيث يمتاز المشروع بتنوع المناطق السكنية بداخله والتى تشكل كل منها منطقة مستقلة بذاتها وبطبيعتها الإنجليزية الخاصة داخل مجتمع عمرانى واحد بخدمات ترفيهية مميزة جدا تحاكى الحياة الإنجليزية فقد تم فى التصميم مراعاة الشكل الجمالى الذى يعكس اصالة الحياة الإنجليزية.

وعن رؤية الشركة الفترة المقبلة، أشار لاشين، إلى أن عملهم فى مجال التطوير العقارى مبنى على رؤية واضحة تعتمد على انتقاء الفرص الاستثمارية الخاصة بالشركة، وذلك لتحقيق المستهدف وهو الوصول لأن تكون مجموعة ماستر جروب من أهم ٥ شركات فى مجال التطوير العقارى خلال السنوات القليلة المقبلة من خلال تعميق مفهوم السكن و تقديم مشروعات عمرانية مستدامة تكون علامة فارقة فى السوق المصرى نستهدف شركة مصرية عالمية لنا وجهة نظر نريد تطبيقها. ونوه عن أنه خلال السنوات المقبلة تستهدف الشركة رأس سدر الصعيد سيناء للوصول إلى أن نكون اكبر ١٠ شركات فى مصر والشرق الأوسط خلال الخمس سنوات المقبلة.

وأضاف محمد الخولى - رئيس قطاع التسويق بالمجموعة ان مشروع " سيتى اوفال " العاصمة يتميز بأنه مشروع عمرانى ذكى متكامل الخدمات ذو طابع انجليزى حيث ملاعب الكروكيت والمبانى جولف وممرات السير واماكن للتريض والنادى الاجتماعى ومتنوع الوحدات حيث يتكون من ثلاثة مناطق مختلفة لكل مرحلة منهم طبيعة خاصة تميزها عن غيرها داخل المشروع مستوحاة من طبيعة الزهور الإنجليزية الخلابة وهم منطقة " بوجن فيلا " والتى تحتوى على ٣١ فيلا تمتاز بانتشار زهرة البوجن المميزة على المبانى ومنطقة ويستريا وهى منطقة وحدات التوين هاوس وتتكون من ٣٤ توين هاوس والتى تتميز بانتشار زهرة الويستريا الثنائية على المبانى بالكامل وتعطى شكلا ملكيا للمكان.

ومنطقة ازاليا الخاصة بالعمارات والتى تحتوى على ١٠٢١ وحدة سكنية بمساحات مختلفة وكل عمارة داخل المنطقة تمتاز بأن لها خدماتها التى تنفرد بها ولها روف توب لكل عمارة يحتوى على أماكن للقراءة وممارسة الرياضة والجلسات التى تجمع السكان معا فى جو اسرى مبهج.