محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

الجيل يسأل السفارة الامريكية..لماذا تحذيراتكم الان؟

حزب الجيل
حزب الجيل

تساءال حزب الجيل برئاسة ناجى الشهابى فى بيان اليوم عن الأسباب التى أدت إلى إصدار السفارة الأمريكية أمس الجمعه بيان تحذيري للرعايا الأمريكيين بمصر وحذرتهم فيه من التواجد في الأماكن العامة والتجمعات يوم الأحد 9 أكتوبر نتيجة "تهديدات أمنية محتملة" وصدور بيان من  سفارة كندا يحذر رعاياها ؟!!

وتساءال الجيل فى بيانه عن ما هى هذه التهديدات المحتملة وكيف عرفت بها السفارة الأميركية وما علاقتها بأصحاب هذه التهديدات ؟!!

وأكد ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل أن السفارة الأمريكية تريد أن تعود لتلعب أدوار ضارة بالوطن مثل تلك الأدوار التى لعبتها على مدار السنوات الماضية وخاصة أثناء غضب المصريين فى 25 يناير وحتى 30 يونيو 2013 والتى كانت فيها دولة داخل الدولة وسفيرها بمثابة مندوب سامى وأنها بإصدار بيان تحذيرى بهذا الاسلوب تشارك فى الحرب على الاقتصاد المصرى ويؤكد ذلك  ما كشفه المتحدث باسم الخارجية المصرية ، عن قيام وزارته بالاتصال المباشر بالسفارة الأمريكية بالقاهرة عقب صدور بيانها للاستفسار عن أسباب صدوره، ونفيها وجود أية أسباب محددة أو تهديدات أمنية معينة وراء إصدار البيان، وإنما هو إجراء روتيني احترازي يتم القيام به خلال فترات العطلات الممتدة التي تزداد فيها تجمعات المواطنين فى الأماكن العامة، الأمر الذي يقتضى إصدار مثل تلك التوجيهات الاحترازية...

واضاف الشهابى أن السفارة الأمريكية بهذا النفى تؤكد سوء نيتها وقصدها إشاعة جو من الخوف بهدف الأضرار بالسياحة والاقتصاد المصرى .!!

 وأكد رئيس حزب الجيل إستمرار المؤامرة الغربية الصهيونية ضد بلادنا وأمتنا العربية وطالب الدولة بالحذر واليقظة لمواجهتها ووأدها .