روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اللواء طارق المهدي يستقبل وفد اتحاد شباب مصر

 اللواء أركان حرب طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق
اللواء أركان حرب طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق

استقبل اللواء أركان حرب طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق، وفد مؤسسي اتحاد شباب مصر "جيل يبني وطن"، بقيادة كلا من المستشار أحمد عيد إسماعيل منسق عام الجمهورية، ووليد وجدي نائب الأمين العام ومفوض عام الاتصال السياسي والأمني بالاتحاد، ودينا عبدالوهاب مفوض عام التقييم والمتابعة، وذلك بمقره الخاص به في مدينة نصر.


وقال اللواء أركان حرب طارق المهدي خلال لقائه بوفد اتحاد شباب مصر جيل يبني وطن أن الشباب له دور هام في دعم وبناء الوطن جنبا إلى جنب مع الأجهزة المعنية والتنمية المستدامة.


وثمن اللواء أركان حرب طارق المهدي فكرة إنشاء اتحاد شباب مصر "جيل يبني وطن" خاصة في ظل وجود قيادات شابة تدعم دولتها وقيادتها السياسية ، مشيدا بوجود لجنة التدريب والتثقيف وتنمية المهارات لما لها من دور تنويري هام لحماية الشباب من الأفكار الهدامة.


وأوضح المهدي أن مصر تعيش أزهى عصورها لما شهدته من مشاريع تنموية عملاقة تم إنجازها في وقت قياسي أصاب العالم أجمع بذهول كبير، على الرغم من الحرب الشرسة التي تخوضها الدولة ضد الإرهاب الغادر وما يحاك ضدها من مؤامرات ضد الدولة المصرية لمحاولة زعزعة استقرار ها.
وفي ذات السياق أكد وفد اتحاد شباب مصر "جيل يبني وطن" على ثقتهم الكاملة في القيادة السياسية لمصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمهم الكامل له ، وما يوليه من اهتمام للقيادات الشابة لتمكينهم ، وظهر ذلك جليا في مؤتمرات الشباب بشرم الشيخ وأسوان وغيرها.
وأوضح وفد اتحاد شباب مصر أن الدولة تحتاج إلى كل شبابها المخلصين لدعمها ومساندتها لاستكمال مسيرة التنمية التي تشهدها مصر في كافة المجالات، مؤكدين على ثقتهم ودعمهم الكامل لرجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية.
وأكد وفد اتحاد شباب مصر أن رجال القوات المسلحة المصرية ورجال وزارة الداخلية قدموا أرواحهم ودمائهم فداء لتراب هذا الوطن وسطروا أسمائهم بأحرف من نور دفاعا عن الأرض وهم حقا الأبطال الحقيقيين وتاج الفخر والعز للمصريين حميعا