دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أسهم أوروبا تواصل التعافي

واصلت الأسهم الأوروبية تعافيها، اليوم الأربعاء، من عمليات بيع كثيفة شهدتها في وقت سابق من الأسبوع الجاري، فيما يترقب المستثمرون أحدث بيانات لنشاط الأعمال؛ لكي يروا ما إذا كان التعافي الاقتصادي يتعثر، إذ تعيد عدة دول فرض قيود ذات صلة بفيروس كورونا.

وارتفع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي، 0.7 % بحلول الساعة 0712 بتوقيت جرينتش، فيما قفز المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني الزاخر بشركات التصدير 0.9 %، في الوقت الذي تضرر فيه الجنيه الإسترليني، بفعل قيود جديدة فرضتها المملكة المتحدة، لمواجهة موجة ثانية من الإصابات بكورونا المستجد، وفقًا لوكالة «رويترز».

وارتفع المؤشر داكس الألماني 1%، فيما صعدت أسهم بوما وأديداس ما يزيد عن 4%، بعد أن أعلنت نايكي الأمريكية لصناعة الملابس الرياضية، عن أرباح قوية وتوقعت مبيعات تفوق التقديرات لعام 2020.

وصعد سهم أوسرام 13.5%، بعد أن قالت شركة صناعة الحساسات النمساوية «إيه.إم.إس»، إنها وقعت ما يُسمى باتفاق السيطرة وتحويل الأرباح والخسائر كخطوة رئيسية صوب إغلاق استحواذها البالغة قيمته 4.6 مليار يورو (5.4 مليار دولار) على الشركة الألمانية.