رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

باريس سان جيرمان ينسحب من صفقة ديلى آلى.. إليك التفاصيل

 ديلى آلى مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى
ديلى آلى مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى

انسحب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى من صفقة ضم ديلى آلى مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بسبب ارتفاع قيمة راتب اللاعب الشاب، والتى تقدر بـ 100 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، وكانت إدارة السبيرز قد عرضت آلي أيضا على ريال مدريد ضمن صفقة التعاقد مع سيرجيو ريجيلون لكن النادى الإسباني رفض الفكرة تمامًا.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن إدارة باريس سان جيرمان انسحبت من صفقة ضم المهاجم الشاب ديلى آلى من توتنهام هوتسبير الإنجليزى لمدة موسم واحد عل سبيل الإعارة، بسبب ارتفاع قيمة راتب اللاعب التى لا تتناسب مع سياسات النادى الباريسى فى ظل أزمة فيروس كورونا.

وكانت إدارة توتنهام تدرس العروض المقدمة لديلى آلى من أجل الاستقرار على الأفضل بينها، بعد خروج اللاعب من اهتمامات البرتغالى جوزيه مورينيو فى الموسم الجديد، وكان باريس سان جيرمان أبرز المهتمين بضم ديلي ألى نجم توتنهام قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط ديلى ألى بعقد مع توتنهام الإنجليزي يمتد حتى يونيو 2024، بعد أن مدد تعاقده لمدة 5 مواسم مقابل رفع قيمة راتبه من 50 الف إلى 100 الف استرلينى أسبوعيا، في الموسم الماضى.

وحقق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون فى مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التى أقيمت على ملعب ساينت مارى بنتيجة 5-2، وحقق الكورى سون هيونج مين مهاجم الديوك رقما قياسيا مذهلا اليوم بتسجيله سوبر هاتريك، ليصبح أول لاعب كورى جنوبي يسجل رباعية فى مباراة واحدة في تاريخ البريميرليج.

باريس سان جيرمان صفقة ديلى آلى انسحاب مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى

استطلاع الرأي

العدد 228 حالياً بالأسواق