توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين احتفاء كبير بعروض سينما المكفوفين بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يوفنتوس يعلن ضم الأرجنتيني دي ماريا موسما واحدا

نادى يوفنتوس
نادى يوفنتوس

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي اليوم الجمعة عن تعاقده مع النجم الأرجنتيني انخيل دى ماريا بعقد لمدة عام واحد فى صفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأتى تعاقد إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي مع الأرجنتيني آنخيل دى ماريا لمدة موسم واحد دون خيار التمديد لموسم آخر على أن يرتدى القميص رقم 22 مع السيدة العجوز.

الأرجنتيني آنخيل دى ماريا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى السابق أجرى الفحوصات الطبية صباح اليوم الجمعة، قبل توقيعه رسميا على عقود انضمامه لليوفى.

وخضع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان السابق للفحص الطبي في نادي يوفنتوس، اليوم الجمعة، تمهيدا لإتمام عملية انضمامه إلى البيانكونيري.

وذكر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن دي ماريا اجتاز الفحوصات الطبية في يوفنتوس.

ورحل دي ماريا عن صفوف بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انتهاء عقده، وعدم توصل الطرفان إلى اتفاق للتجديد.

أرقام دي ماريا مع باريس الموسم المنقضي:

شارك دي ماريا مع باريس سان جيرمان في 31 مباراة الموسم المنقضي، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 9 آخرين.

توج دي ماريا مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي 2021-2022.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ دي ماريا 12 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استثمر 52 مليون يورو في اللاعب الأرجنتيني آنخيل دى ماريا في عام 2015، بعد أن نجحوا في ضمه من نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، الأمر الذي أثبت في النهاية أنه صفقة رابحة.

وأشارت إلى أن النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا قضى السنوات السبع الأخيرة من مسيرته مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ، وفاز بمجموعة كاملة من الألقاب المحلية.

واستطردت: ساهم النجم الأرجنتيني آنخيل دى ماريا بـ 92 هدفا في لدى فريق العاصمة الباريسي في 294 مباراة، بينما صنع 118 هدفا لزملائه في الفريق، ويعتبر واحد من أفضل لاعبي النادي الباريسي في السنوات الأخيرة بالدورى الفرنسي.