رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانية: استمرار صرف الإعانة للعمالة غير المنتظمة لنهاية العام.. يؤكد إنسانية الرئيس 

النائبة سعاد المصري
النائبة سعاد المصري

قالت النائبة سعاد المصري عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، ان استمرار صرف ٥٠٠ جنيه للعماله غير المتظمة والذي اصدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤكد انه رئيس يشعر بابناء وطنه وهذا يوضح الجانب الانساني للرئيس الانسان.

وأضافت المصري في تصريحات خاصة، انه رغم ما يمر به العالم وتمر به مصر من ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا، الا ان الرئيس إستطاع ادارة الأزمة بحكمه شديدة ، وكان المواطن المصري هو شغله الشاغل وتوفير احتياجاته.

وتابعت عضو لجنه المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ان ما نراه اليوم من قرارات للرئيس السيسي تجاه العماله غير المنتظمه يؤكد أنه يجب على الجميع التكاتف والوقوف خلف الدوله المصرية حتي نستطيع استكمال ما بدأناه في طريق التنمية

وقد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحكومة باستمرار تقديم المنحة للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الجارى، والتى تقدر بـ500 جنيه شهريًا.

وقال الرئيس السيسي خلال افتتاح مجمع التكسير الهيدروجينى: "طالما اتكلمت عن العمالة غير المنتظمة مش إدينا 3 شهور، طيب انتوا هتكملوا لأخر السنة ولا إيه، الناس ظروفها صعبة، فلو كان كده نكمل لغاية أخر السنة".

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى وجود مجموعة من الناس كل هدفها التشكيك فى المشروعات التى تتم وبث الشائعات والفتن بين المواطنين، مضيفًا في ناس موجودة وكل هدفها التشكيك ويخوفوكم بيطصادوا في المية العكرة..لما تحركنا وبدأنا في خطة شرق العاصمة بالكامل قالوا بيعمل لصالح مصر الجديدة ومدينة نصر، مفيش كلام من ده فيه حاجة لصالح الناس".