رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد ورئيس اتحاد الصناعات المصرية يتفقدان مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، والمهندس محمد زكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية ، اليوم الأثنين ، مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ، لمتابعة سير العمل والإنتاج والتعرف على آخر تطورات العمل داخل المصنع ، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظة للاستثمار والاستاذ ابراهيم وياسر جودة مسئولي مصنع اطارات السيارات .

وتفقد المحافظ ورئيس اتحاد الصناعات المصرية أقسام الإنتاج والتصنيع، واستمعا لشرح موجز عن كيفية إنتاج إطار السيارات والمراحل المختلفة للانتاج ، والمعدات المستخدمة فى الصناعة .

ومن جانبه ، أشاد رئيس اتحاد الصناعات المصرية بمستوى تنفيذ المصنع والذى يعتبر صرح صناعى عظيم ، ومن الكيانات العملاقة التى شهدتها بورسعيد مؤخرا نظرا لكونه مصمم على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية ، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله ، والمقام على مقاييس عالمية ، مؤكدا أن بورسعيد شهدت طفرة حقيقية على كافة الاصعدة وبصفة خاصة فى المجال الصناعى .

 

كما التقى المحافظ ورئيس اتحاد الصناعات المصرية بعدد من الشباب العاملين داخل المصنع ، مشيدان بجهودهم وحرصهم على العمل الجاد لتحقيق مستقبل أفضل لهم وللبلاد .

يذكر أن مصنع ببراميدز لإنتاج إطارات السيارات والدارجه النارية يقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويبدأ إنتاجه خلال الشهر القادم ، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثدر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا.

موضوعات متعلقة