رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مقالات الرأي

تنمية الصعيد

جريدة الزمان

يومًا تلو الآخر، نرى ونشاهد اهتمامًا كبيرًا غير مسبوق بصعيد مصر، ليكون أحد أهداف الدولة بعد سنوات من التهميش، فالآن لا يمر وقت حتى نرى كل يوم ما هو جديد وفى مختلف المجالات.

الآن نرى كل يوم إنجازًا على أرض الواقع سواء على مستوى إقامة المدن الجديدة وتوفير السكن، الذى يليق بأبناء الصعيد مدعوما من الدولة وكذلك الاهتمام بالطرق والمحاور والكبارى والمصانع وإنشاء المشروعات القومية فى مختلف المجالات.

أيضا لم يعد الصعيد معزولا عن خريطة الدولة خاصة لمتابعة الأمور الخاصة بالمواطن وهو ما نراه فى زيارات المسئولية على كافة المستويات.

اليوم حان الوقت ليتأكد الجميع أن الصعيد هو هدف الدولة حتى يتم تطويره وتنميته وتوفير المعيشة والسكن المناسب لكل مواطن والأمن والأمان والرعاية الصحية والتعليم المناسب وغيرها من متطلبات الحياة.

مصل الأنفلونزا.. شكوى دائما ما تذكر قبل فصل الشتاء من عدم توافر مصل الأنفلونزا بل زاد عليه هذا العام ارتفاع ثمن عدة أضعاف وهو ما جعل الجميع يتساءل خاصة قبل عودة العام الدراسى وسعى الأهالى لتطعيم أبنائهم.

بعيدًا عن السياسة..

شائعة غريبة طالت نجم مصر ونادى ليفربول محمد صلاح حول اعتذاره عن حضور معسكر المنتخب الوطنى المقرر إقامته فى نوفمبر المقبل.

الغريب أن اللاعب لم يدل بأى تصريحات بل وأن جهاز المنتخب نفى الأمر جملة وتفصيلا.

الزمالك والأهلى يحتاجان للمساندة خلال الفترة الحالية فى ظل وجود أجهزة جديدة فى مرحلة صعبة قبل منافسات البطولة الأفريقية.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 228 حالياً بالأسواق