نقاش حول المواطنة ونبذ ثقافة الكراهية بالأعلى للثقافة كفرالشيخ: افتتاح مسجد نصار بسيدي سالم بتكلفة 3 ملايين جنيه إعلام إسرائيلي: مقتل 5 جنود إسرائيليين خلال المعارك البرية في غزة اليوم تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية الأرصاد: اضطراب الملاحة على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط وارتفاع الأمواج لـ3 أمتار استطلاعان: ثلث اليهود غير مقتنعين بأن إسرائيل مكان يجب أن يعيش فيه أبناؤهم غيوم وأمطار على مناطق عديدة والقاهرة تسجل 33 درجة موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نصف نهائي دوري السوبر للسلة وزارة الصحة: لا علاقة للأطباء بما جاء في منشورات تجارة الأعضاء المزيفة ”الزراعة تصدر العدد رقم ١٤٥.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري ضبط شخص ببنى سويف ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملات عبر صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدمًا ملحوظًا في مفاوضات الهدنة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

خاص… صالح عباس يكشف مصير الدراسة لطلاب معهد صقر قريش بعد نشوب الحريق به

صورة معهد صقر قريش
صورة معهد صقر قريش

أكد الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن ظهور الدخان في إحدى المعاهد الأزهرية بـصقر قريش للمرحلة الابتدائية، سببه نشوب حريق بغرفة المسجد بالدور الأول، دون وقائع أي خسائر بشرية.

وأضاف "عباس" في تصريح خاص لـ"الزمان" أن جميع العاملين والطلاب في أمان، وأنه انتقل بنفسه لموقع الحادث، وتم تسليم الطلاب إلى أولياء أمورهم.

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن الطلاب سيستكملون الدراسة بمعهد البساتين لحين تجهيز معهدهم والاطمئنان بأنه أصبح آمن للتواجد فيه، ولم يعلن سبب نشوب الحريق تاركا الأمر لمعاينة الحماية المدنية والتحقيق الأمني.

جدير بالذكر أن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تداولوا فيديو لحريق أسفل معهد أزهري بمنطقة صقر قريش بالمعادي، وهروب التلاميذ لسطح المعهد نتيجة الدخان الكثيف وسط حالة من الذعر للتلاميذ وأولياء الأمور.

ودفعت قوات الأمن بالعاصمة 8 سيارات إطفاء وإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى إخلاء المبنى من الطلاب، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا حول المكان خوفا على حياة الطلاب ورواد المعهد.

موضوعات متعلقة