رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة»

رونالدو
رونالدو

طمأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي جمهوره حول العالم عليه، بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشر صورة جديدة له، داخل منزله عبر حسابه بموقع "انستجرام"، معلقا عليها قائلا:"شعور جيد وصحى"، وذلك علي الرغم من استمرار إصابته بفيروس كورونا بعد أن جاءت عينة فحص كورونا إيجابية للمرة الثانية خلال عدة أيام.

وكانت ذكرت شبكه "سكاى" الإيطالية، أنه تأكد غياب رونالدو عن عن مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسبانى المقرر إقامتها اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "يوفنتوس أرينا".

وكان رونالدو قد خضع لاختبار جديد يوم الإثنين، للاطمئنان على سلامته من فيروس كورونا، وانتظر النتيجة النهائية اليوم، الثلاثاء، من أجل حسم موقفه من مباراة برشلونة المهمة غدًا، الأربعاء.

وكان الدون البرتغالى يأمل فى اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد برشلونة، من أجل مواجهة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لأول مرة منذ رحيله عن ريال مدريد.

وينص البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم إتاحة الفرصة للفريق المضيف في إرسال عينة لاعبه المُصاب مسبقًا والسلبية قبل المباراة بـ6 ساعات، حتى يوافقوا على مشاركته الرسمية مع فريقه، على أن تكون 10 أيام لأي لاعب في الفريق الزائر.

35495455466384acd8ddede7f5ef1095.jpg
رونالدو برشلونة كورونا بعد غيابه عن لقاء برشلونة

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق