رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ألابا في قائمة اهتمام ليفربول لتدعيم الدفاع بعد إصابة فان دايك وفابينيو

ألابا
ألابا

كشفت تقارير صحفية عن دخول الدولى النمساوى ديفيد ألابا الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ دائرة اهتمام ليفربول لتدعيم دفاع الريدز، بعد إصابة الثنائى فيرجيل فان دايك والبرازيلى فابينيو على الترتيب.

وكان الهولندى فيرجيل فان دايك قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بديربي الميرسيسايد، فيما يعانى فابينيو من إصابة في أوتار الركبة بعد مشاركته في مباراة ميتلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا أمس الأول الثلاثاء.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن ليفربول وضع اسم ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ، فى صدارة قائمة المطلوبين لتدعيم دفاع الريدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهى عقد النمساوى ديفيد ألابا فى يونيو المقبل، ولم ينجح مسئولى بايرن ميونخ فى تجديد عقده حتى الآن، وألمح اللاعب إلى رغبته فى الرحيل عن إليانز أرينا.

أشارت الصحيفة إلى أن نسبة رحيل ديفيد ألابا عن بايرن ميونخ فى يناير كبيرة جداً، حيث لا يريد الانتظار إلى نهاية الموسم بناء على مطالب من إدارة البافارى بسبب أمور مادية.

ويلعب النمساوى ديفيد ألابا في مركز الظهير الأيسر، لكن يملك خبرات كبيرة في مركز قلب الدفاع إكتسبها في الموسمين الأخيرين مع بايرن ميونخ.

ويواجه فريق ليفربول منافسة قوية مع يوفنتوس وتشيلسي ومانشستر يونايتد نحو ضم ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ.

ألابا قائمة اهتمام ليفربول تدعيم الدفاع إصابة فان دايك وفابينيو

استطلاع الرأي

العدد 232 حالياً بالأسواق