رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مقالات الرأي

حينما يتحدث الأزهر

جريدة الزمان

لا يمكن لأحد أن ينكر دور مؤسسة الأزهر الشريف، وفضله على الدنيا كلها، فى نشر تعاليم الإسلام، وأنه منارة العلم للعالم.

الأزهر هو شعاع النور الذى يقف وسيقف دائما فى مواجهة الفتن والمفاسد، التى يخرج بها أعداء الدين كل يوم، ليصوب الخطأ ويعيد البناء ويقيم السلوك ويهذب النفوس ويواصل دوره التنويرى لكل العالم، عن طريق علمائه وشيوخه.

ومصر دائما تعتز بهذا الصرح الكبير الذى ينشر خيره فى كل أنحاء الدنيا بل يواجه الحروب المستمرة على الدين الإسلامى ويسعى لنشر التسامح والفضائل بين الشعوب والتأكيد على احترام الآخر وحسن المعاملة والسلام.

اليوم نجد دورا مهما لهذه المؤسسة العريقة فى التصدى لمحاولات التطاول على الإسلام وعلى سيد الأنام محمد -صلى الله عليه وسلم- وإطلاق منارة ونافذة جديدة بكل اللغات لتعلم وتعرف كل من يجهل من هو سيدنا محمد –صلى الله عليه وسلم- وفضله على البشرية كلها ورسالته السمحة وتعاليم ديننا الحنيف.

الإسلام دائما يدعو للتسامح ونبذ العنف والإرهاب والحث على ضرورة العيش فى سلام مع أصحاب الديانات الأخرى.

رياضيا...

ليس من المنطقى أن يواجه نادى الزمالك كل هذه الأزمات والقضايا والإيقافات وغيرها من ألوان الشكاوى، سواء من المنتمين للنادى أو من خارجه وهو مقبل على نهائى بطولة قارية.

وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى عليها مساندة هذا الكيان الكبير المهم لجماهيره وأيضا للمنتخبات الوطنية فى كل اللعبات بالإضافة إلى كونه مؤسسة رياضية صاحبة تاريخ عريق تستحق المساندة فى وقت الأزمات.

استطلاع الرأي

العدد 233 حالياً بالأسواق