إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

غارق في بئر الخيانة ... رواد السوشيال ميديا يهاجمون الإرهابي جمال عيد

وجه رواد السوشيال ميديا رسائل نارية للخائن جمال عيد المتحالف مع جماعة الخونة الإرهابية، وتهكموا على العميل الخائن مطالبين بعمل حملة تبرعات مالية للمدعو جمال عيد حتى يبتعد عن مهنة المرتزق الذي يمتهنها .

واكمل احد المغردين سخريته من العميل الاخواني قائلا يمكن لما نعمل كده يبطل ولوله ونواح على الفيس بوك وتويتر ويمكن يشتغل في اي عمل شريف عشان يقدر في يوم من الايام يقول لاحفاده انه عمل حاجة شريفة بدلا من البطالة المقنعة ال عايش فيها دي .

ووجه احد النشطاء له رسالة قائلا انت متخيل يا جمال يا عيد احفادك حيقولوا ايه عليك لما يفتكروا ذكراك الكريهة وحيتمنوا يوم من الايام لو انهم لم يعرفوك ولم يعرفوا سيرتك الكريهة.

وتساءل اخرون نفسنا يبقى عندك شجاعة ادبية مرة واحدة في حياتك التافهة وتقول لنا مصدر دخلك ايه ومنين وطبعا مش حتقدر لان ساعتها الفضيخة حتبقى على عينك يا تاجر.