رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

بـ10 مشروعات لاسيرينا تشارك في معرض مصر للعقار والاستثمار

جريدة الزمان

تشارك مجموعة شركات لاسيرينا للتطوير العقاري والسياحي بعدد 10 من المشروعات القائمة لدى المجموعة وعلى رأسهم مشروع ماجيستي باي الجلالة بمعرض مصر للعقار والاستثمار والمقام في الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر الجاري. وتعد هذه المشاركة الثالثة من نوعها للشركة بالمعرض باعتباره أحد الأحداث الهامة بالسوق العقاري والاستثماري المصري التي تحقق التواصل المباشر بين الشركة والعملاء، كما أنه يعد فرصة للتعرف على احتياجات العملاء وتفضيلاتهم في المشروعات والاستفادة منها في تطوير مشروعات وخطط الشركة، وحققت مجموعة شركات لاسيرينا للتطوير العقاري مبيعات تعاقدية بنسبة 15% بمشروع ماجستي باي بمدينة الجلالة قبل الطرح الرسمي للمشروع.

وتوقع الأستاذ محمود عمر عضو مجلس ادارة مجموعة شركات لاسيرينا للتطوير العقاري أن يشهد معرض مصر للعقار والاستثمار هذا العام نشاطا كبيرا وإقبالا من العملاء للاختيار من حزمة متنوعة من المشروعات المتواجدة في مكان واحد وأكد أن السوق العقارية بدأت تشهد تحسنا ملحوظا ويزداد تدريجيا منذ يونيو الماضي، حيث بدأ العملاء في تنفيذ الطلب المؤجل منذ بدء أزمة كورونا في مصر خلال شهر مارس الماضي وأن الشركة تستهدف مبيعات لأكثر من 2000 وحدة خلال عام 2021 بجميع مشروعات الشركة.

وأضاف عمر، الي إن مشروع ماجيستي باي الجلالة يوفر مساحات متنوعة بتصميم معماري فريد داخل منتجع الجلالة السياحي، وأوضح أن الشركة بدأت في تنفيذ أعمال التسويات الخاصة بالمشروع، ومن المخطط تشغيل المشروع خلال ثلاث سنوات وذلك قبل الموعد المحدد للتسليم والتشغيل.

وأشار إلى أن الشركة تقدم فترات سداد تصل إلى 8 سنوات تم الوصول إليها بناء على دراسات جدوى قوية تحقق التوازن في وجود تدفقات نقدية للشركة مع ضمان عدم وجود أي فجوة تمويلية للمشروع، وهذا بالإضافة إلى عروض حصرية وخصومات خلال فترة المعرض، والشركة لديها كوادر بشرية بخبرات تؤهلها ان تصبح واحدة من رواد تطوير وتنفيذ المشروعات العقاري والسياحية فى مصر.

الجدير بالذكر أن مجموعة شركات لاسيرينا للتطوير العقاري والسياحي تم تأسيسها في السوق المصري في عام 2006 والهدف هو تطوير مشروعات عقارية وسياحية مستدامة تتمتع بالجودة العالية والمباني العصريه وتقديم أفضل خدمة لتحقيق رضا العملاء الذي يعكس خبرة المجموعة.

استطلاع الرأي

العدد 240 حالياً بالأسواق
316242