رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مقالات الرأي

الزمالك قلعة وليس فريق

جريدة الزمان

تاريخ كبير لنادى الزمالك من الانتصارات والبطولات على مدار التاريخ، منذ 1911،.. نادٍ كبير وله قاعدة عريضة من الجماهير فى مختلف أرجاء العالم.. شهد انتصارات وانكسارات وتبقى دائما القلعة البيضاء هى معشوقة الجميع.

خسارة مباراة أو بطولة لن تكون سببا فى انهيار هذه المؤسسة الرياضية الاجتماعية الثقافية مهما كان، ولن يتم اختزال الزمالك فى فريق الكرة صاحب الشهرة الأكبر.

نعم.. عاشت جماهير الأبيض حالة من الحزن بسبب خسارة بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام المنافس التقليدى، رغم الأداء المشرف ثم الخروج من منافسات كأس مصر، فى إطار توابع الخسارة الأفريقية.

الجميع عادت له حالة التفاؤل فى ظل وجود مجلس معين من كوكبة من قضاة مصر، وتواجد لجنة حكماء تضم شيوخ الرياضة، وكذلك لجنة لإنقاذ الكرة تضم أفضل النجوم المقربين لقلوب كل الزملكاوية.

الزمالك يضم لاعبين على أعلى مستوى فى مختلف المراكز يحتاج للعودة السريعة والخروج من حالة الحزن والاستعداد لما هو قادم.

الزمالك يمر بمرحلة مهمة ويواجه عقبات كثيرة من أزمات مالية لتجديد عقود لاعبيه، والتعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم صفوفه ويعانى من حجز على الأرصدة وغيرها من المشكلات.. كان الله فى عون المسئولين.

المسئولية على الجميع فى هذه الفترة من مساندة الفريق جماهيريا، وكذلك الصبر من اللاعبين على الإدارة حتى يتم توفير المستحقات المالية، وبذل أقصى ما لديهم من جهد ليؤكدوا أنهم نجوم كبار قادرون على إسعاد هذه الجماهير العريضة.

أخيرا.. التلاحم والترابط لا بد أن يكون من كل أبناء ومحبى الزمالك وترك الخلافات وتقديم مصلحة النادى العامة على المصالح والخلافات الشخصية.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 262 حالياً بالأسواق
316242