إيران: فرق الإنقاذ تبدأ عملية واسعة النطاق للعثور على مروحية الرئيس الزراعة: فحص ٩٠٠ ألف طن بطاطس مائدة من بداية الموسم تمهيدا لتصديرها مصطفى قمر يتألق بأغانيه في حفل زفاف نجلة سامح يسري .. صور ديسكو مصر تكشف عن مفاجآت حفل ”لف وأرجع تاني” بـ زد بارك محافظ الإسكندرية وقائد قوات الدفاع الشعبي يشهدان التدريب العملي للأزمات والكوارث ”صقر ١٣٠” مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

اللواء سعد الجمال يدين الهجوم الإرهابى الغادر على اليمن


روعتنا أنباء الهجوم الإرهابى الغادر الذى وقع اليوم على مطار عدن تزامناً مع وصول طائرة الحكومة اليمنية إلى المطار لبدء وممارسة عملها .

ويأتي هذا الهجوم حلقة جديدة من مسلسل الإرهاب والعنف اللذين تمارسهما جماعة الإنقلابيون الحوثيون منذ سنوات ضد السلطة الشرعية في اليمن والتي أسفرت عن الوضع المتردى للبلاد والشعب اليمني الشقيق .

كما وأن هذا الهجوم الخسيس قد جاء عقب إتفاق الرياض الذى أستهدف إعادة الإستقرار الأمنى والسياسى ووقف أنهار الدم التى تسيل في اليمن من أبناء الشعب اليمني في نقض صريح لكل ما جاء في الإتفاق .


وكما سبق أن حذرنا إن إستمرار التدخل الأجنبي في اليمن لاسيما من النظام الإيراني الذى يمول الحوثيين بالمال والسلاح والعتاد والصواريخ التى تهدد بها أراضى المملكة السعودية لن يسمح بالتوصل لإتفاق سياسى وإنما يؤجج الصراع المسلح وإستمرار الفوضى وأنهيار مؤسسات الدولة .


وإنا إذ *ندين* هذا الهجوم الإرهابى الغاشم الذى أوقع عشرات القتلى والمصابين.


ونتقدم بخالص العزاء إلى أسر الضحايا والحكومة والشعب اليمني الشقيق سألين المولى عز وجل عودة الأمن والإستقرار لدولة اليمن .