رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حارتنا

«ليشع أنت بتعيط؟».. نرصد ردود فعل الطلاب بعد تأجيل الامتحانات

جريدة الزمان

«ليشع أنت بتعيط؟».. «يا أحلى يوم في عمري».. تنوعت ردات فعل الطلاب والطالبات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار رئاسة مجلس الوزراء بتأجيل الامتحانات واستكمال الدراسة عن بعد، حيث لقى هذا القرار ترحابا من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس.

وعبر الطلاب بفرحتهم عن طريق العديد من الكوميكسات الطريفة، نرصدها لكم كالتالي:

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وقد عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعا طارئا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسى، وذلك فى ضوء القرارات الصادرة من مجلس الوزراء، والتي جاءت حرصا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بالجامعات والتي تنص على الآتى:-

1 - استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق 2 يناير وحتى يوم السبت 16 يناير 2020.

2 - ‏بدء إجازة منتصف العام اعتبارا من السبت 16 يناير 2020 وحتى السبت 20 فبراير 2020.

3 - تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا، وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

4 - تشكيل لجنة تتولى متابعة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات والرد على أي استفسارات تتعلق بتطبيق القرارات، وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه تطبيق القرارات.

‏5 - وقف وتعليق جميع الأنشطة والمؤتمرات والمهرجانات داخل الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد الحكومية والخاصة.

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق