رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

برشلونة رفض الاستسلام فى كأس إسبانيا وتحدى غرناطة

رفض نادى برشلونة الإسباني الإستسلام فى المعركة ، وأحدث زلزالاً عنيفاً في قلب غرناطة، بعدما حجز مقعده في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز المثير على مضيفه فريق غرناطة، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للموسم الحالي 2020-20214 من كأس ملك إسبانيا بعد اللجوء للأشواط الإضافية.

من جهتها وصفت صحيفة SPORT الكتالونية ما حدث فى الموعة الكروية بعنوان زلزال في غرناطة، وأضافت :" في الدقيقة 92، تم إقصاء برشلونة لكنهم تغلبوا على كل شيء، أخطائهم (أومتيتي!)، الحكم والخصم ، الى نصف نهائي كأس الملك العاشر في أحد عشر عامًا الاخيرة، أعطى الكتلان درسًا في الفخر وعدم الاستسلام في مواجهة الشدائد وحققوا هدفهم في الوصول الى الهدف..

وتابعت الصحيفة ذائعة الصيت فى كتالونيا فى تقريرها :"لمثل هذه الليالي يستحق أن تكون مُشجعاً لنادي برشلونة أو مُحب بسيط لكرة القدم، اثارة تجعلك تتشبث بالأريكة مع اوجاع في معدتك اعصاب وتشويقمن المستحيل طلب المزيد من هذا الفريق، الفريق والنادي وخاصة المشجعين استحقوا هذا التعزيز في المعنويات بعد الكثير من المتاعب".

وأضافت الصحيفة :" بهذه الروح، هذا السلوك، ذلك الغضب وهذه الطاقة، هذا النادي وهذه الجماهير لم نكن لنعيش ليالي مظلمة مثل روما أو ليفربول أو لشبونة. هذا هو المطلوب من محترف يرتدي شعار برشلونة على صدره: التفاني والجودة بالعقل والسلوك".