النائب عمرو فهمي: حديث الرئيس عن الذكاء الاصطناعي أكد أن مصر دولة ذات ريادة النائب أحمد عثمان: انضمام مصر إلى صندوق تنمية الصادرات بأفريقيا يعزز جهود توطين الصناعة وجذب الاستثمارات محافظ كفرالشيخ يتابع إزالة ببرج سكني مخالف بمدينة دسوق النائب أيمن محسب: الحوار الوطني خلق حالة من التلاحم والتوافق بين أطياف المجتمع المصري محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر رئيس مجلس النواب البحريني: لست بغريب عن مصر والمصريين ودورهم التاريخي لدعم العرب ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين اتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه وزير الخارجية يلتقي الممثل الأعلى للشئون الخارجية للاتحاد الأوروبي صحة قنا تعلن جاهزيتها لتلقي تطعيمات الحجاج برتوكول تعاون بين البحوث الفنية للقوات المسلحة ومجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية زيادة بالملايين.. اقتصادية النواب تقر موازنات حماية المستهلك والسلع التموينية لـ 2025
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الدحيل يتحدى أولسان هيونداي في كأس العالم للأندية

الدحيل يتحدى أولسان هيونداي
الدحيل يتحدى أولسان هيونداي

 

يلتقي فريق الدحيل ومع أولسان هيونداي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس بمونديال العالم للأندية المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

يبحث كلا من أولسان هيونداي والدحيل عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد المركز الخامس بمونديال الأندية من أجل تعويض الهزيمة التي مني بها كلا الفريقان في لقاء الدور ربع النهائي من البطولة، حيث خسر فريق أولسان هيونداي من نظيره تيجريس أونال بهدفين لهدف على الرغم من أنه كان السباق في التسجيل إلا انه فشل في الصمود أمام بطل المكسيك واستقبلت شباكه هدفين ليهدر على نفسه فرصة ذهبية بالمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، إلا أنه مازال يمتلك الفرصة في حصد المركز الخامس لأول مرة في تاريخه.

المدير الفني للفريق الكوري أشار في المؤتمر الصحفي للقاء انه سيدفع بعدد من اللاعبين الناشئين في لقاء اليوم من أجل اكتساب الخبرات للاعتماد عليهم بشكل أساسي في الفترة المقبلة، وأضح أنه يخوض اللقاء من أجل الفوز على فريق البلد المستضيف للبطولة واحتلال المركز الخامس والذي سيكون بمثابة تعويض لجماهير الفريق عن الاخفاق في التأهل لنصف النهائي واللعب على مركز من مراكز المربع الذهبي.

وعلى الجانب الأخر يمني الدحيل القطري بطل الدوري القطري في الموسم الماضي إلى تحقيق نتيجة إيجايبة له في المحفل العالمي وحصد المركز الخامس لتعويض الاخفاق الذي تعرض له الفريق في اول لقاء له بالمونديال بعدما خسر من الأهلي بهدف دون رد، فعلى الرغم من التدعيمات والتعاقدات التي أبرمها فريق الدحيل خصيصا لتحقيق إنجاز في كأس العالم للأندية إلا أن القرع أوقعت الفريق في وجه النادي الأهلي المتمرس عالميا وإفريقيا وفشل في عبور عقبة بطل إفريقيا ليخرج من الدور الأول.

وسيتسلح الدحيل في لقاء اليوم بعامل الجمهور ولا سيما وأن الجماهير كانت مؤازرة للنادي الأهلي في لقاء الدور الماضي وعلى الرغم من أنه الفريق صاحب الأرض ومستضيف البطولة، وبكل تأكيد سيدفع المدير الفني للدحيل في لقاء اليوم بالقوة الضاربة وتفادي الأخطاء التي ارتكبها في اللقاء الماضي من أجل حصد المركز الخامس. وسيخوض الدحيل لقاء اليوم بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: صلاح زكريا. خط الدفاع: بسام الراوي - مهدي بن عطية - أحمد ياسر المحمدي - سلطان البريك. خط الوسط: علي كريمي - كريم بوضياف- دودو - محمد موسى علي - إدميلسون جونيور. خط الهجوم: المعز علي

موضوعات متعلقة