رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كريستيانو رونالدو على القمة بعد فوز يوفنتوس أمام كروتوني

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد فوز فريقه على كروتوني بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين على ملعب "إليانز ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة تألق متصدر ترتيب هدافي الدوري الايطالي، حيث نجح إن يسجل هدفين من رأسيتين في غضون 8 دقائق فقط، ليقود البيانكونيري لاستعادة المركز الثالث.


وارتفع رصيد رونالدو التهديفي بذلك إلى 18 هدفًا، في المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإيطالي، متفوقا على روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان برصيد 17 هدفًا، بعد أن سجل في ديربي الغضب ضد ميلان.

المركز الثالث يحتله الكولومبي لويس مورييل نجم أتالانتا برصيد 14 هدفًا، بالتساوي مع شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو، والنجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف ميلان.

يأتي بعد ذلك الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان برصيد 13 هدفًا، ومن بعده أندريه بيلوتي هداف تورينو برصيد 11 هدفًا بالتساوي مع جواو بيدرو نجم كالياري.


ترتيب الدوري الايطالي
ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعرض للخسارة بنتيجة كبيرة أمام إنتر ميلان في واحدة من أهم مباريات الدوري الايطالي هذا الموسم.