رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

رئيس ريال مدريد يحتفل مع فينيسيوس وتونى كروس لتحقيقهم رقما قياسيا مع الملكي

جريدة الزمان

حقق اثنين من نجوم ريال مدريد هما البرازيلي فينيسيوس جونيور، والنجم الألماني تونى كروس، أرقاما قياسية جديدة مع الفريق بعد المشاركة في المباراة الأخيرة أمام ريال سوسيداد فى المباراة التي جمعت الفريقين فى العاشرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
واحتفل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد بالثنائي المدريدي، حيث نشر الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر"، صورة الرئيس بيريز مع البرازيلي فينيسيوس وهما يحملان قميص عليه الرقم 100 احتفاءا باعتباره ثالث أصغر لاعب يصل للمباراة الـ 100 مع ريال مدريد.

كما ظهر فلورنتينو بيريز، مع النجم الألماني تونى كروس، لاعب وسط الفريق المدريدى، ويحملان قميص عليه رقم 309، إشارة إلى تحقيق اللاعب الألماني رقما قياسيا جديدا من خلال خوضه 309 مباراة مع النادي الملكي.

وشارك فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد، بالشوط الثاني،حيث دخل على حساب إيسكو في الدقيقة 61، وكان الفريق الباسكي متقدمًا بهدف كريستيان بورتويس الذي سجله في الدقيقة 55، وبعدها يخطف النجم البرازيلي تعادل قاتل للمرينجي.

وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن البرازيلي فينيسيوس جونيور لعب مباراته الـ 100 بقميص الريال ضد سوسيداد مسجلاً 13 هدفاً.

وأضافت أن فينيسيوس بات أول لاعب يولد في عام 2000 أو بعد ذلك ويصل لهذا العدد من المباريات مع فريق ريال مدريد ، واستعرضت، قائمة أصغر اللاعبين للذين بلغوا 100 مباراة رسمية مع ريال مدريد وهم:

راؤول جونزاليس (19 عاماً و177 يوماً)

إيكر كاسياس (20 عاماً و125 يوماً)

فينيسيوس جونيور (20 عاماً و232 يوماً)

رئيس ريال مدريد فينيسيوس وتونى كروس الرقم القياسي الملكي

استطلاع الرأي

العدد 253 حالياً بالأسواق
316242