روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

السجل الذهبى لـ «محمد صلاح» في دوري أبطال أوروبا قبل موقعة ليفربول ضد لايبزيج

محمد صلاح
محمد صلاح

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، تحديا جديدا في دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقى الريدز مع لايبزيج الألماني، في تمام العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، في إياب دور الستة عشر من مسابقة تشامبيونزليج هذا الموسم 2020-2021، وسجل محمد صلاح ظهوره في 7 مباريات بدورى أبطال أوروبا مع ليفربول هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف بالإضافة إلى تمريرة حاسمة بإجمالى 511 دقيقة.

ويملك محمد صلاح سجل رائع خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا مع الأندية التي لعب بقميصها، حيث أحرز نجم ليفربول 30 هدفا في المراحل المختلفة بمسابقة تشامبيونزليج بدءا من مرحلة الملحق المؤهل لمرحلة المجموعات حتى النهائي، كما يملك 13 تمريرة حاسمة.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 65 مباراة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا بمختلف الأندية التى لعب فى صفوفها خلال مشواره الاحترافى بالقارة العجوز متضمنة الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات.
وتقسم مشاركات محمد صلاح مع الأندية التى لعب بقميصها فى دورى أبطال أوروبا كالتالى: 42 مباراة مع ليفربول، 9 مباريات مع روما الإيطالى، مباراتين مع تشيلسي الإنجليزي، و12 مباراة مع بازل السويسرى

وعلى الصعيد التهديفى، أحرز محمد صلاح 24 هدفاً مع ليفربول وهدف وحيد مع روما الإيطالى، و5 أهداف مع بازل السويسرى، كما نجح النجم المصرى في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة مع الريدز عام 2019.
من ناحية أخرى، تصدر النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافى اللاعبين الأفارقة فى الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5" خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، برصيد 17 هدفا.

ويمتلك النجم المصرى محمد صلاح 17 هدفا خلال الموسم الحالى يتصدر بهم ترتيب الدوري الإنجليزي وقائمة النجوم الأفارقة فى دوريات "بيج 5"، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم المغربي يوسف النصيرى هداف فريق إشبيلية الإسباني برصيد 13 هدفا.
ويمتلك النجم المصرى محمد صلاح 17 هدفا خلال الموسم الحالى يتصدر بهم ترتيب الدوري الإنجليزي وقائمة النجوم الأفارقة فى دوريات "بيج 5"، متفوقا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم المغربي يوسف النصيرى هداف فريق إشبيلية الإسباني برصيد 13 هدفا.