محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

عميد آداب عين شمس يتفقد لجان الامتحانات

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

تفقد اليوم ا.د مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب جامعة عين شمس وا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول للعام الجامعى ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ للاطمئنان على انتظام عملية الامتحانات بجودة عالية وفق تطبيق جميع الاجراءات الاحترازية المشددة للحد من انتشار فيروس كورونا .
واستطلع " عميد الكلية " آراء الطلاب حول مدى توافق الأسئلة مع المقرر ومدى تناسب زمن الامتحان .
كما اكد على مراعاة التباعد بين الطلاب في اللجان وتوفير اكبر عدد من القاعات لضمان التهوية وسلامة الطلاب .
وأكد على اهتمام إدارة الكلية بتيسير عملية الامتحانات على الطالب وتذليل كل العقبات التى يمكن أن تواجهه.

وأشادت ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بوعي الطلاب واستجابتهم بتعليمات ارتداء الكمامة الطبية واستخدام المطهرات وعدم تداول الادوات الكتابية مع زملائهم لمنع انتشار الفيروس .
كما أكدت أن الامتحانات تقسم إلى ٤ فترات تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وتنتهي في الرابعة عصرا، وتبلغ مدة اللجنة الواحدة ساعة ثم الاستراحة ساعة بين كل لجنة وأخرى لتعقيم وتنظيف اللجان .
يذكر ان الامتحانات قد استانفت اعمالها يوم ٢٧فبراير وتستمر حتى ٣٠ مارس الجارى.
وخلال جولتهما بالكلية تفقدا الاعمال الانشائية بالدور الثاني والتى تقوم بها ادارة الكلية بالتعاون مع الادارة الهندسية بالجامعة.

موضوعات متعلقة