تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

أستاذ بإعلام الأزهر: لا تشغلوا الطلاب بأعمال هابطة.. وأفسحوا الطريق للبرامج العلمية والتعليمية

محمد الورداني
محمد الورداني

أعرب الدكتور محمد الورداني أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر عن سعادته وتفاؤله ببدء العام الدراسي الجديد، موجها نصائحه للطلاب وأولياء الأمور والقائمين على المؤسسات الإعلامية.

وقال الدكتور «الورداني»: "مع أول يوم دراسي هناك فريضة غائبة ينبغي أن تَعِيَ المنظومة الإعلامية قدرها، فتعود إلى سابق عهدها لتُقدِّم ما ينفعُ الناس طلّابًا وأولياء أمور ومسئولين عن العملية التعليمية، فلايكتمل مثلث بدونهم ولن تتحقق نهضة بغض الطرف عن أدوارهم".

وأضاف أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر -عبر صفحته الرسمية في فيسبوك: "رسالة لإعلام مسئول.. اتركوا الطلاب والعلم فلاتشغلوهم بأعمال درامية هابطة، كونوا لهم قدوة أو قدموا لهم القدوة بدلًا من أن تحبطوهم باستضافة الجهلاء ليبعثوا لهم برسائل مفادها ”العلم لا ينفع” ولكن الفن الهابط هو الأنفع".

وتابع: "أفسحوا الطريق للبرامج العلمية والتعليمية كي تسود، فقد سئمت النفوس الحديث حول توافه الأمور، وأشعلوا المنافسة بين الطلاب وكونوا خير رقيب يوجّه الضالّ ويقيم المعوجّ".

واختتم: "كونوا لهم عونًا يكونوا لمجتمعم لَبِنة للبناء".