كينيا.. تحطم مروحية على متنها وزير الدفاع والرئيس روتو يعقد اجتماعا طارئا متحدث الحكومة: لا يجب تحميل ضيوف مصر من غير المقيمين مسؤولية أية تحديات اقتصادية صلاح يقود هجوم ليفربول لمواجهة أتالانتا بالدوري الأوروبي مصرع فلاح سقط داخل دراسة القمح في المنوفية ترامب يهاجم المحلفين المحتملين: نشطاء ليبراليون سريون يكذبون على الفاضي رئيس الوزراء: الإفراج عن بضائع من الموانئ بقيمة 8 مليارات دولار حتى الآن مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم سيارتين بمركز البداري بأسيوط القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خماسي زملكاوي في اختيارات البدري لمعسكر المنتخب لمواجهتي كينيا وجزر القمر

 حسام البدري
حسام البدري

 

شهدت قائمة المنتخب الوطني الأول والتي أعلنها حسام البدري المدير الفني للمنتخب انضمام خمسة لاعبين من صفوف الفريق الأول بالزمالك إلى معسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

وأعلن حسام البدري ضم كل من محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو للمشاركة في معسكر المنتخب المقبل الذي يبدأ يوم 21 من الشهر الجاري.

واختار البدري ٢٨ لاعبا للدخول في معسكر مغلق ،استعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر، يومي ٢٥ و٢٩ مارس الجاري بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022. ويبدأ المنتخب الوطني معسكره المغلق، يوم الأحد ٢١ مارس الجاري، ويؤدي المنتخب تدريباته بالقاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة يوم ٢٣ من الشهر الجاري.

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي -محمود عبد الرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر محمد هاني -عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد ابو الفتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي الونش -علي جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم -محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسى- مصطفى فتحي -محمد مجدي أفشة -مصطفى محمد -حسام حسن -أحمد ياسر ريان -محمد شريف.