رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الزراعة» تحتفل بعيد الأم في حديقة الأورمان على هامش معرض الزهور

تنظم حديقة الاورمان النباتية بالجيزة، احتفالية الأحد المقبل، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، على هامش معرض زهور الربيع، بالتنسيق بين الركن الاعلامي وعدد من الشركات العارضة بالمعرض.

وتفتح الحديقة أبوابها أمام أمهات مصر، احتفالا بهذه المناسبة، في هذا اليوم بسعر مخفض لتذكرة الدخول قيمته جنيهان فقط بدلا من 5 جنيهات.

وتشمل الاحتفالية التي ينظمها الركن الاعلامي، ممثلا في مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، بالتعاون مع قطاع الإرشاد الزراعي، فقرات فنية متنوعة، من الساعه 2 وحتى 5 مساءا، فضلا عن توزيع جوائز عينية بنظام السحب والقرعة العلنية، في نهاية الحفل، يقدمها قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة، وعدد من الشركات العارضة بالمعرض، والتي تقدم باقة من الورود والزهور ونباتات الزينة القيمة.

وقرر عدد من الشركات العارضة، بالمعرض، خصومات على عدد من منتجاتها، ومعروضاتها، للأمهات، احتفالا بهذه المناسبة، بنسبة متفاوتة.

وشددت اللجنة المنظمة للاحتفال بضرورة اتباع كافة الاجراءات الاحترازية، السابق الإعلان عنها للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وتجنب التكدس والازدحام، والالتزام بالإجراءات التنظيمية للحفل.

موضوعات متعلقة