الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط محافظ الغربية يشهد الاجتماع الدورى لمجلس الجامعة التكنولوجية بسمنود كولر: سيمبا منافس قوي والأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد محافظ المنيا يستقبل السيدة هيرو السفير الأمريكى بالقاهرة لبحث سبل التعاون المشترك محافظ المنيا يعلن بدء التسجيل بالدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية «كاف» يعلن موعد مباراتي نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية محافظ أسيوط يعلن تخصيص 32 مسجدًا للاعتكاف و222 مسجدًا لصلاة التهجد بجميع مراكز ومدن المحافظة النائب أحمد عثمان: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني يؤكد جديته واهتمام القيادة السياسية بكافة القضايا محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات على مستوى الديوان العام والوحدات المحلية محافظ كفرالشيخ: تحرير 5 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن التشغيل التجريبى لمستشفى مركز الأورام الجديد على مساحة 8876 م2 بقوة 160 سريراً
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

درة وإليسا ومصطفى شعبان يحتفلون بعيد الأم بصور نادرة ورسائل خاصة

حرصت النجمة درة على الاحتفال بعيد الأم بصور تجمعها مع والدتها في الطفولة، ونشرت درة صور مع والدتها على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت قائلة: " يمر الوقت وقد تتغير بعض الأشياء ، لكن حبنا لا يتغير أبدًا.. عيد أم سعيد لأجمل أم داعمة ورعاية في العالم".

درة على تويتر

درة مع والدتها

 

 

كما شاركت النجمة اللبنانية اليسا، فيديو مجمع لمجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها على حسابها الرسمي بموقع "تويتر" بمناسبة عيد الأم، ووجهت رسالة لوالدتها في عيد الأم، قائلة: "لو قلت ايه ما في كلام بيعطيكي حقك !!بيكفيني بهذه الحياة الصعبة وجودك بحياتي و دمك اللي بيمشي بعروقي".

 

اليسا مع والدتها

ووجه الفنان مصطفى شعبان، رسالة إلى والدته بمناسبة عيد الأم على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: " كل سنة و كل يوم سعيد على أمى ربنا يديها الصحة ويطول فى عمرها ويرزقنى رضاها وكل أمهاتنا بصحة وسعادة اللهم أمين.. عيد الام".

مصطفى شعبان على تويتر

ويوافق اليوم الـ 21 من شهر مارس، ذكرى احتفال عيد الأم، وسرعان ما يشارك الكثيرون تهنئتهم لوالدتهم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهو ما حرص على المشاركة فيه بعض الفنانين والمشاهير، الذين شاركوا في الاحتفالات على طريقتهم الخاصة.

عيد الأم أو يوم الأم هو احتفال ظهر حديثاً في مطلع القرن العشرين، يحتفل به في بعض الدول لتكريم الأمهات ذلك برغبة من المفكرين الغربيين والأوروبيين بعد أن وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهن فأرادوا أن يجعلوا يوماً في السنة ليذكروا الأبناء بأمهاتهم، ويختلف تاريخ الاحتفال بعيد الأم من دولة لأخرى، وفي العالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 مارس.

موضوعات متعلقة