رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

«ملاذ للاستثمار العقاري» تطلق عددا من المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة

جريدة الزمان

تخطط شركة ملاذ للاستثمار العقاري للتوسع بالسوق المصري، وإطلاق عدد من المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة، وتجهز للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة.

وقال المهندس مكاوي هاشم رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة تجهز لطرح 12 مشروع سكني جديد خلال العام الجاري بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة عبارة عن عمارات منفصلة على مساحة إجمالية تصل لـ9 آلاف متر مربع باستثمارات تصل لـ120 مليون جنيه ومبيعات مستهدفة 150 مليون جنيه، لافتا إلى أن مشروعات الشركة فى مواقع مميزة بالمدينة ويتم تنفيذها على الطراز النوبي ممزوجا بأحدث الطرز المعمارية العالمية.

وأكد مكاوي على أن الشركة تمتلك حاليا 16 مشروع سكني بمنطقة بيت الوطن وتضم عمارات منفصلة و2 ميني كمباوند بمساحة إجمالية تصل لـ12 ألف متر مربع وباستثمارات تصل لـ180 مليون جنيه ومبيعات تقدر بـ230 مليون جنيه ، مشيرا إلى تحقيق مبيعات تصل لـ130 مليون جنيه من تلك المشروعات، ونستهدف مبيعات تصل لـ100 مليون جنيه خلال العام الجاري، ومن المقرر بدء تسليم وحدات المشروعات خلال ديسمبر 2021.

وأضاف هاشم أنه من واقع خبراتنا للعمل بالسوق العقاري بالقاهرة الجديدة فالوقت الحالي هو الأنسب للشراء بمنطقة بيت الوطن لأن الاسعار الحالية تكاد تكون سعر التكلفة.

وأشار مكاوي إلى إنه فى إطار اهتمام الشركة باحتياجات عملائها وخدمة ما بعد البيع، ستدشن شركة متخصصة للصيانة للحفاظ على رونق المشروعات وصيانتها لحين انشاء اتحاد ملاك وشاغلين، وللاستفادة أيضا من خبراتنا فى مجال المقاولات والتشطيبات والتى تزيد عن 30 عاما، وتتيح فرص ذهبية للتشطيب وتجهيز الوحدات السكنية للمواطنين بمختلف رغباتهم واحتياجاتهم.

وأكد على أن الاستثمار العقاري فى مصر يعد الاستثمار الآمن والاكثر استقرارا لأنه قائم على استثمار حقيقي وأصول وليس ورقي ولا يعتمد على القروض والتمويل البنكي، وهو الاستثمار الأفضل للمستثمر الصغير مقارنة بالقطاعات الأخرى سواء صناعة أو بورصة أو ذهب، كما أن السوق يتمتع بحجم طلب كبير نتيجة النمو السكاني وحجم المعروض لايتناسب اطلاقا مع معدلات الطلب بالسوق، والاستثمار بمنطقة بيت الوطن يعد مستقبل السوق العقاري فى مصر.

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد منصور مدير قطاع المبيعات بالشركة على اختيار مواقع متميزة لمشروعات الشركة وبالقرب من منطقة النوادي وعلى محور بن زايد وطريق السويس، لافتا إلى أن عقارات منطقة بيت الوطن تعد من أعلى المناطق التى تشهد طلبا بالسوق العقاري لأنها تحقق أعلى عوائد الاستثمار ، وأسعارها جيدة وتناسب شرائح كثيرة من المواطنين .

وكشف عن أن الشركة تجهز للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة القادمة، لأنها الامتداد الطبيعي للاستثمار فى القاهرة الجديدة. وأشار إلى أن الشراء بمنطقة بيت الوطن فرصة ذهبية للاستثمار العقاري وخاصة وأن الاسعار الحالية بالمنطقة لن تتكرر ومن المتوقع أن تشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة بالتزامن مع قرب افتتاح العاصمة الإدارية وانتقال الحكومة لمقراتها الجديدة بالعاصمة، حيث أن مشروعات بيت الوطن تعد بوابة للعاصمة الإدارية الجديدة.

الطراز المعماري النوبي العقاري

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق