رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
خارجي

تونس والأردن يرسلان تعازيهما للرئيس السيسي في ضحايا «قطاري سوهاج»

جريدة الزمان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، اتصالًا هاتفياً من الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

حيث صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الملك الأردني أعرب خلال اتصال تلقاه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن خالص التعازي والمواساة في ضحايا حادث قطاري سوهاج، مؤكداً تضامن الأردن حكومةً وشعباً مع مصر في هذا الظرف الأليم، وداعياً الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان.

من جانبه، توجه السيد الرئيس بالشكر لأخيه الملك الأردني لحرصه على تقديم التعازي في ضحايا الحادث، مؤكداً سيادته خصوصية وقوة العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين المصري والأردني.


وفي نفس السياق، صدر عن رئاسة الجمهورية، بيان أكدت فيه تلقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.

وأعرب الرئيس التونسي عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس في حادث قطاري سوهاج، داعياً الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ومتمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه، أعرب الرئيس عن خالص شكره وتقديره لأخيه الرئيس قيس سعيد على اللفتة الكريمة، مثمناً سيادته المواقف التونسية الداعمة لمصر والتي تعكس الأخوة التي تتميز بهما العلاقات الممتدة بين البلدين

الرئيس عبد الفتاح السيسي الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية السفير بسام راضي قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق