الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة التضامن الاجتماعي ترحب بمساهمات شركة أبناء سيناء للتجارة في دعم أسر ضحايا ومصابي حادث قطاري سوهاج

القباج تعرب عن رغبتها في استشراف التعاون مع الشركة عبر مبادرات الوزارة المختلفة أشادت السيدة/ نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بحرص شركة "ابناء سيناء للتجاره والمقاولات العامة" على أن تكون أحد الداعمين لأسر المتوفين والمصابين في حادث قطاري سوهاج الأليم، حيث أعربت الشركة عن رغبتها في التبرع ماليا وعينيا لهم.

وأعربت وزيرة التضامن الاجتماعي عن رغبتها في استشراف التعاون مع الشركة عبر المبادرات المختلفة للوزارة، مؤكدة أن الشركة تقدم مثالا جيدا للمسئولية المجتمعية سواء خلال الأزمات أو في تحقيق استراتيجية الوزارة التنموية.

كما أشادت القباج بجهود مختلف الجمعيات والمؤسسات خلال أزمة حادث قطاري سوهاج وعلى رأسها جمعية الهلال الأحمر المصري والمؤسسة العامة للتكافل والجمعية الشرعية وجمعية الأورمان ومؤسسة صناع الخير وغيرهم من الجمعيات والمؤسسات التي سارعت بالمبادرة في توفير كافة سبل الدعم الممكنة لأسر المتوفين ومصابي الحادث.

وأضافت أن وزارة التضامن الاجتماعي تؤمن إيمانا صادقاً بأهمية الشراكة والعمل الجماعي في مختلف البرامج والمشروعات التنموية من أجل تحقيق ما تصبو إليه الدولة من إنجازات تنموية حقيقية.

موضوعات متعلقة